الجزائري جابو: قضيت أحلى أيام حياتي في النادي الأفريقي

6
الجزائري جابو: قضيت أحلى أيام حياتي في النادي الأفريقي
الجزائري جابو: قضيت أحلى أيام حياتي في النادي الأفريقي

أفريقيا برس – الجزائر. عبّر نجم نادي وفاق سطيف الجزائري، عبد المؤمن جابو، عن فخره بالتجربة التي خاضها مع الأفريقي التونسي بين سنتي 2012 و2016، التي توّج خلالها بلقب بطولة الدوري المحلي عام 2015، وهو الذي يملك شعبية كبيرة لدى جماهير الفريق.

وقال جابو، في حوار خص به الموقع الرسمي للأفريقي، السبت، بمناسبة معسكر فريقه في تونس: “أتابع إلى اليوم كلّ مباريات النادي وأخباره، وأعرف كلّ كبيرة وصغيرة عن الفريق، أحتفظ بذكريات رائعة أبرزها التتويج بلقب الدوري”.

وتابع صاحب الـ35 عاماً: “لا أنسى الهدف الثمين الذي أحرزته في شباك مستقبل المرسى في ذلك الموسم الذي توجنا به، نجحت في التسجيل في الوقت القاتل، رغم أن الأمطار كانت تغطي الملعب، وفي النهاية كان فوزاً مهماً لنا”.

وتحدّث النجم السابق لمنتخب الجزائر عن صداقاته مع زملائه السابقين، قائلاً: “كنت قريباً من أغلب العناصر، جميعهم أصدقائي، وخاصة الذوادي وخليفة وبلعيد وناطر، والعقربي الذي يجاورني دائماً في غرفة الفندق، لكن بلال العيفة كان يصنع أجواء رائعة داخل الفريق”.

واختتم جابو برسالة لمشجعي الأفريقي “الجماهير تحبني وأنا كذلك وبيننا احترام كبير، لقد قضيت أحلى أيام حياتي في الأفريقي، أشكر الجماهير التي كانت سعيدة بوجودي في النادي، وأتمنى أن يعود ناديهم إلى مكانته الطبيعية وأن يحرز التتويجات والألقاب”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here