الوفاق في ورطة بسبب جنوب إفريقيا والشبيبة تصطدم بحامل اللقب

11
الوفاق في ورطة بسبب جنوب إفريقيا والشبيبة تصطدم بحامل اللقب
الوفاق في ورطة بسبب جنوب إفريقيا والشبيبة تصطدم بحامل اللقب

افريقيا برسالجزائر. جاءت قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في غير صالح وفاق سطيف الذي سيتورط بسببها في مشكل مواجهته لنادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في تكرار لتجربة شباب بلوزداد في رابطة الأبطال الإفريقية، عندما اضطر للتنقل إلى تنزانيا لـ”استقبال” نادي صن داونز بعد رفض السلطات الجزائرية دخول النادي الجنوب إفريقي إلى البلاد بسبب سلالة كورونا الجديدة، في حين أن شبيبة القبائل ستلعب في مجموعة حامل اللقب.

أسفرت، الإثنين، عملية القرعة التي جرت بالعاصمة المصرية القاهرة عن وقوع ممثلي الجزائر، وفاق سطيف وشبيبة القبائل، في مجموعتين متباينتين، فالوفاق جاء في المجموعة الأولى إلى جانب إنيمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وأهلي بنغازي الليبي، وستكون السفريات المشكل الأكبر للتشكيلة السطايفية، خاصة عند مواجهته لممثل جنوب إفريقيا، ما دام أن الجزائر ترفض دخوله إلى الجزائر كما حدث مع نادي صن داونز، في حين أن الشبيبة ستلعب في المجموعة الثانية رفقة حامل اللقب، نهضة بركان المغربي والقطن الكاميروني ونابسا ستارز الزامبي، في مجموعة تبدو مفتوحة على كل الاحتمالات.

وتنطلق مرحلة المجموعات بإقامة الجولة الأولى يوم 10 مارس المقبل والثانية يوم 17 من الشهر ذاته، والثالثة يوم 4 أفريل المقبل وتلعب الجولة الرابعة يوم 11 من نفس الشهر، وتقام الجولة الخامسة وقبل الأخيرة يوم 21 أفريل، والأخيرة يوم 28 من نفس الشهر، في حين سيجرى الدور ربع النهائي يومي 16 و23 ماي المقبل بنظام الذهاب والإياب، ثم تلعب مباريات نصف النهائي يومي 20 و27 جوان المقبلين ويقام اللقاء النهائي يوم 10 جويلية المقبل.

وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: إنيمبا النيجيري – وفاق سطيف – أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي – أهلي بنغازي الليبي.

المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي – شبيبة القبائل – القطن الكاميروني – نابسا ستارز الزامبي.

المجموعة الثالثة: الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي ويانغ بافولوز – الصفاقسي التونسي – ساليتاس البوركيني – غاراف السنغالي.

المجموعة الرابعة: الرجاء المغربي – بيراميدز المصري – نكانا الزامبي – الفائز من لقاء نامبوغو التنزاني وبريميرو دو أوغوستو الأنغولي.

ت.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here