بعد صدمة الهزيمة.. مدرب منتخب المغرب يتهم الحكم بالإنحياز للجزائر

5
بعد صدمة الهزيمة.. مدرب منتخب المغرب يتهم الحكم بالإنحياز للجزائر
بعد صدمة الهزيمة.. مدرب منتخب المغرب يتهم الحكم بالإنحياز للجزائر

افريقيا برسالجزائر. عبر مدرب منتخب المغرب لكرة اليد، نور الدين بوحديوي، عن حزنه بعد خسارته أمام الجزائر، الخميس، بـ24 لـ23، متهما الحكم بالإنحياز، في مباراة الجولة الأولى من بطولة العالم المقامة بمصر.

وقال نور الدين بوحديوي عقب المباراة: حزين لخسارتنا أمام الجزائر، كنّا أفضل طوال اللقاء، فقدنا ثلاثة لاعبين أساسيين بعد طردهم، وأضعنا فرصاً حقيقية لإنهاء المباراة لصالحنا في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف مدرب منتخب المغرب: لم يكن الحظ حليفنا، ولو كانت حالات الطرد لفريقي في منتخب الجزائر لفزنا في المباراة بفارق 15 هدفا، لكن أهنىء الجزائر على الفوز. وصنعت هيستريا الحزن والإحباط، التي كان بطلهما مدرب المنتخب المغربي، نور الدين بوحديوي، الحدث عند نهاية المباراة، وهذا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومباشرة بعد نهاية اللقاء، الذي قلب فيها رفقاء “بركوس” النتيجة على المغاربة، بعدما كانو متأخرين، انفجر بوحديوي باكيا وثائرا ومتحسرا بشكل غريب، ما جعله مادة دسما لرواد مواقع التواصل. ومن جانبه أكد قائد منتخب المغرب نبيل سيلاسي، أن حالات الطرد أثرت على نتيجة المباراة.

وقال: “حالات الطرد أثرت علينا بشكل كبير، وأيضاً حكم اللقاء كان مؤثراً على أداء فريقنا، وسنحاول التعويض في المباريات المقبلة اعتباراً من مباراة البرتغال، لدينا روح قوية ومميزة، وسنتخطى آثار تلك الهزيمة سريعا”.

من جانبه اعترف مدرب الخضر الفرنسي آلان بورت، بقوة نظيره المغربي وجاهزية تشكيلته البدنية التي صنعت الفارق. وقال لابورت عقب المباراة: المنتخب المغربي قوي وأدى مباراة كبيرة، واستطعنا أن نعود في الشوط الثاني، وكنا أفضل منهم بدنيا لذا تغلبنا عليهم.

كما أشار لاعب الخضر عبد الرحيم برياح: لعبنا بذكاء وهدوء في الشوط الثاني، وتمكنا من الإسترجاع والتسجيل رغم ضغط المباراة وطابع الداربي ولعبنا على جزئيات.

كما صرح مسعود بركوس: المهم حققنا الفوز خاصة وأننا كنا كارثة من كل النواحي في الشوط الأول خصوصا أنا شخصيا وفي الرحلة الثانية عدنا وعرفنا كيف نعود خصوصا بتأخر بـ7 أهداف. وأكد: يجب نسيان المباراة والاستفادة منها المباراة المقبلة سنعود بوجه أفضل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here