بلماضي يحسم الجدل ويكشف سبب غياب براهيمي عن “الخضر”

1
بلماضي يحسم الجدل ويكشف سبب غياب براهيمي عن
بلماضي يحسم الجدل ويكشف سبب غياب براهيمي عن "الخضر"

أفريقيا برس – الجزائر. ظهر مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، الأحد، في مؤتمر صحافي، للحديث عن معسكر الخضر الذي سينطلق الاثنين، وتتخلله مباراتان ضد الصومال وموزمبيق يومي 16 و19 نوفمبر/تشرين الثاني توالياً، ضمن أول جولتين من التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026.

وتُعد قضية اللاعب ياسين براهيمي من بين المواضيع التي حرص الإعلاميون والشارع الرياضي الجزائري على معرفة تفاصيلها، إذ سقط اسمه من القائمة المعنية بهذا المعسكر، رغم المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب مع ناديه الغرافة في الدوري القطري لكرة القدم.

وحول عدم دعوة براهيمي لهذا المعسكر قال بلماضي: “ياسين براهيمي كان ضحية المنافسة الموجودة على مركز الجناح الأيسر، وهو حال يوسف بلايلي، لدينا الآن أمين عمورة وأمين غويري في مركز الجناح الأيسر، ولا يمكن أن نستدعي الجميع في مركز واحد”.

وأضاف بلماضي حول باقي الأسماء الغائبة عن هذا المعسكر “هناك كذلك أمير سعيود في مركزه، لدينا حسام عوار وفارس شايبي، أما بدر الدين بوعناني فقد لعب 50 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، وهناك رياض محرز وآدم وناس في جهوزية أفضل منه”.

وختم بلماضي حديثه عن هذا الموضوع قائلاً “الحارس رايس مبولحي أيضاً ذهب ضحية المنافسة، ويمكن القول إنه ويوسف بلايلي تأثرا بقرار إيقاف الدوري الجزائري خلال الأيام الماضية، سنواصل معاينتهما ونرى إن كان يمكنهما العودة إلى المنتخب مستقبلاً”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here