بن طالب بطل أزمة جديدة في شالك

2
بن طالب بطل أزمة جديدة في شالك
بن طالب بطل أزمة جديدة في شالك

افريقيا برسالجزائر. فجر الدولي الجزائري نبيل بن طالب، لاعب وسط شالك الألماني، أزمة جديدة بعد أن تصرف بطريقة غير لائقة مع مدربه مانويل باوم. وكانت تقارير إعلامية ألمانية كشفت عن حصول تجاوزات من قبل بعض اللاعبين خلال المواجهة الأخيرة التي خاضها “الأزرق الملكي” أمام فولفسبورغ، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الألماني، والتي خسرها بنتيجة (2/0).

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية في هذا الصدد عن قيام بن طالب، بصحبة المغربي أمين حارث والفرنسي هنري اسطنبولي، بتصرفات غير لائقة تجاه مدرب الفريق مانويل باوم في فترة ما بين الشوطين. وتأتي “السقطة” الأخيرة للنجم الجزائري، بسبب عدم رضاه عن قرار مدربه بالإبقاء عليه على دكة البدلاء في موقعة “فيلتنس أرينا”.

وشهد أداء بن طالب تراجعا لافتا في الموسم الحالي، وهو ما جعله في مرمى نيران وانتقادات الجمهور والملاحظين. وشارك الأخير في 7 مباريات خلال النسخة الحالية من “البوندسليغا“، بواقع وقت لعب في حدود 449 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف. وباتت أيام بن طالب معدودة في صفوف “الأزرق الملكي”، باعتبار أن إدارة الفريق لا تخطط لتمديد عقده الذي ينتهي في شهر جوان من العام المقبل.
ن. ب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here