رفيق حليش: بلماضي سيواجه هذه الأزمة مستقبلاً

5
رفيق حليش: بلماضي سيواجه هذه الأزمة مستقبلاً
رفيق حليش: بلماضي سيواجه هذه الأزمة مستقبلاً

أفريقيا برس – الجزائر. توقع رفيق حليش، نجم منتخب الجزائر سابقاً، أن يواجه المدرب جمال بلماضي أزمة خلال الفترة القادمة، وذلك عقب تأهل منتخب “الخضر” إلى نهائيات كأس أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج بداية العام المقبل، إثر انتصاره على النيجر 1ـ0 في الجولة الرابعة.

وقال حليش، الثلاثاء، خلال تحليله، في قنوات “بي.إن.سبورتس” القطرية، المواجهة التي أقيمت في تونس: “لقد دفع بلماضي بعدد كبير من اللاعبين الشبان الواعدين، الذين يملكون قدرات جيدة وبإمكانهم تقديم المساعدة، وكذلك المنافسة على اللعب ضمن التشكيلة الأساسية”.

وتابع: “سيكون بلماضي في أزمة حقيقية، حيث سيكون من الصعب عليه إيجاد التركيبة المثالية وسط هذه المنافسة القوية حاليا في المنتخب الجزائري مع بروز الجيل الجديد، ولن يكون الأمر هينا لاختيار القائمة، خاصة مع قلة المواعيد الدولية وأيام (الفيفا) في المرحلة القادمة”.

من جانبه، قال رفيق صايفي، نجم متخب الجزائر السابق، عن تأهل الجزائر: “يحتاج بلماضي إلى بعض الوقت حتى يقوم بإعداد منظومة قوية في منتخب الجزائر، حيث يواجه المنتخب صعوبات في كل مناسبة يعود فيها المنافسون إلى الدفاع، وهذا ما فعله منتخب النيجر اليوم، وعلينا إعادة هيبة المنتخب كما كانت”.

ومضى قائلاً: “اسمنا كبير، لكن الفرق أصبحت لا تتخوف من منتخب الجزائر، رغم أنه في بعض الأوقات كانت المنتخبات تحتاط منا، صحيح أننا فزنا بكأس أفريقيا 2019، وحققنا سلسلة من النتائج الإيجابية من دون انهزام، لكن الآن علينا العودة من نقطة الصفر من أجل تحضير المنتخب”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here