شباب بلوزداد يتنفّس

2
شباب بلوزداد يتنفّس
شباب بلوزداد يتنفّس

افريقيا برسالجزائر. تبدّد كابوس فريق شباب بلوزداد مساء الأحد، بعد أن وجد مسؤولوه البلد المحايد الذي يحتضن مباراة نادي صنداونز الجنوب إفريقي.

وأعطت السلطات العليا لِتنزانيا موافقتها على تنظيم مباراة شباب بلوزداد والضيف نادي صنداونز الجنوب إفريقي، بعد اتّصالات أجراها مسؤولو شباب بلوزداد بِمعية الفاف واتحاد الكرة لِهذا البلد الذي ينتمي إلى منطقة الشرق الإفريقي.

وهكذا ستُجرى المباراة بِملعب مدينة دار السلام التنزانية، في الـ 28 من فيفري الحالي على الساعة السادسة مساءً. في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وبرمجت إدارة نادي شباب بلوزداد سفرية فريقها الكروي إلى تنزانيا، بِتاريخ الـ 25 من فيفري الحالي.

وكان يُفترض أن يحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، مساء الثلاثاء المقبل. لكن السلطات العمومية الجزائرية رفضت منح رخصة إقامة هذا اللقاء بِأرض الوطن، وذلك بِسبب الإجراءات الصحّية المتّخذة تطويقا لِمخاطر جائحة “كورونا”. عِلما أن مسؤولي نادي الوداد البيضاوي المغربي فعلوا بِالمثل مع المنافس نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في مباراة تندرج ضمن الإطار ذاته.

وأمهلت “الكاف” إدارة شباب بلوزداد بِإيجاد ملعب بِبلد محايد، إلى غاية منتصف ليل الأحد. أو العقوبة بِخسارة مباراة صنداونز الجنوب إفريقي على البساط (0-2).

بقيت الإشارة، إلى أن شباب بلوزداد يتموقع ثانيا بِنقطة واحدة رفقة مازيمبي الكونغولي، بعد مرور جولة واحدة. في فوج يتصدّره صنداونز الجنوب إفريقي بِرصيد 3 نقاط، ويتذيّل لائحته فريق الهلال السوداني بِلا شيء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here