صادي يقترب من إنهاء مخاوف بلماضي بشأن ملعب منتخب الجزائر

6
صادي يقترب من إنهاء مخاوف بلماضي بشأن ملعب منتخب الجزائر
صادي يقترب من إنهاء مخاوف بلماضي بشأن ملعب منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يسعى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، لتوفير كل متطلبات مدرب الخضر، جمال بلماضي، وتوفير المناخ الملائم له من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، سواء في بطولة أمم أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في ساحل العاج أو تصفيات كأس العالم 2026.

وضمن هذا الإطار، تحصّل “العربي الجديد”، الجمعة، على معلومات من مصدره في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تفيد بأن وليد صادي أمسى قريباً جداً من غلق ملف ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائر، ليكون خاصاً فقط بالمنتخب الأول خلال الاستحقاقات القادمة.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن وليد صادي تلقى مؤشرات إيجابية من قبل السلطات العليا في البلاد، لوضع ملعب “نيلسون مانديلا” تحت تصرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مع تكفله بصيانته عندما تقضي الضرورة، وكذلك تغيير أرضيته العشبية التي تدهورت كثيراً، ودفعت المدرب جمال بلماضي للتعبير عن غضبه حيال ذلك، بعد مباراة الصومال الشهر الماضي ضمن تصفيات مونديال 2026.

ورغم تدشين العديد من الملاعب الجديدة في الجزائر خلال العام الماضي، من بينها ملعب “نيلسون مانديلا”، إلا أن زملاء القائد رياض محرز كثيراً ما اصطدموا بأرضيات عشبية غير مناسبة، تسمح لهم بتقديم طريقة لعبهم المعتادة، وذلك من الأسباب التي دفعت وليد صادي إلى جعل ملعب “نيلسون مانديلا” خاصاً فقط بالمنتخب الجزائري مستقبلاً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here