قطر تحسم الدربي العربي أمام الجزائر وهزيمة ثقيلة للبحرين

9
قطر تحسم الدربي العربي أمام الجزائر وهزيمة ثقيلة للبحرين
قطر تحسم الدربي العربي أمام الجزائر وهزيمة ثقيلة للبحرين

أفريقيا برس – الجزائر. حسم منتخب قطر نتيجة مباراة القمة العربية، التي جمعته الأحد بمنتخب الجزائر بنتيجة 29-24، ضمن مباريات الجولة الثانية، بمونديال بولندا والسويد 2023، إذ أنعش العنابي حظوظه في بلوغ الدور الرئيسي من البطولة، بعد أن أصبح يحتل المركز الثاني مع منتخب صربيا بنقطتين، فيما تتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة بأربع نقاط، في الوقت الذي بقي فيه رصيد الجزائر خالياً من النقاط.

وانقاد المنتخب البحريني لهزيمة ثقيلة أمام العملاق الدنماركي بنتيجة 36-21، لكنه لم يفقد حظوظه في التأهل للدور الرئيسي في المواجهة الحاسمة التي تجمعه خلال الجولة المقبلة مع منتخب بلجيكا، ويتصدر الدنمارك ترتيب المجموعة بأربع نقاط، بينما تحتل بلجيكا المرتبة الثانية بنقطتين، في الوقت الذي تقبع فيه تونس والبحرين في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وفي بقية المباريات فازت كرواتيا على الولايات المتحدة الأميركية 40-22، في المجموعة التي يتصدر المنتخب المصري ترتيبها بأربع نقاط، بينما تحتل كرواتيا وأميركا المرتبة الثانية بنقطتين، في الوقت الذي لم يسجل فيه المنتخب المغربي أي نقطة، ما جعله في المرتبة الرابعة من الترتيب.

وجمعت المباراة الأخيرة منتخب النرويج الذي فاز على الأرجنتين 32-21، ما سمح له بتصدر الترتيب مع هولندا بأربع نقاط، بينما لم تسجل الأرجنتين ومقدونيا الشمالية أي نقاط في المجموعة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here