لماذا أعلن ديلور عودته إلى منتخب الجزائر عبر وسائل الإعلام؟

10
لماذا أعلن ديلور عودته إلى منتخب الجزائر عبر وسائل الإعلام؟
لماذا أعلن ديلور عودته إلى منتخب الجزائر عبر وسائل الإعلام؟

أفريقيا برس – الجزائر. صنع النجم الجزائري أندي ديلور، مهاجم نيس، الحدث عبر وسائل الإعلام الفرنسية، عندما أعلن تصالحه مع المدرب جمال بلماضي ووجوده تحت تصرفه، في حالة كانت له الرغبة في دعوته إلى منتخب “الخضر” في الاستحقاقات القادمة.

وحصل “العربي الجديد”، الأحد، على معلومات تفيد بأن هذه التصريحات الإعلامية من ديلور لصحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، كان متفقا عليها بينه وبين المدرب بلماضي، الذي طالبه بمقابلة إحدى وسائل الإعلام ليؤكد طي الخلاف، واستعداده للعودة لتمثيل المنتخب الجزائري.

وكشفت المصادر ذاتها أن الاتصال بين ديلور وبلماضي لم ينقطع منذ أسابيع، وهذا في إطار تسهيل عملية عودة مهاجم نيس الفرنسي إلى المنتخب الجزائري، كون قراره السابق بالابتعاد عن الخضر كان بمثابة المفاجأة غير السارة للجماهير الجزائرية وحتى لاعبي المنتخب.

وكان ديلور قد أدلى، السبت، وفي حوار مطول مع صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، بتصريحات، أكد خلالها جهوزيته للعودة إلى كتيبة “الخضر”، بعد أن كان قد ابتعد عن ذلك منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2021، لرغبته في نيل فترة راحة دولية لمدة عام كامل، بحجة التركيز على ناديه، وهذا وفقاً لتصريحات سابقة من قبل المدرب جمال بلماضي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here