محرز يحتفل بِعيد ميلاده على طريقته الخاصة

3
محرز يحتفل بِعيد ميلاده على طريقته الخاصة
محرز يحتفل بِعيد ميلاده على طريقته الخاصة

افريقيا برسالجزائر. منح اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مرّة أخرى فريقه مانشستر سيتي، فرصة جديدة لِإحراز لقب البطولة الإنجليزية.

وفاز فريق مانشستر سيتي مساء الأحد، بِهدف لِصفر في قمّته خارج القواعد أمام نادي أرسنال، ضمن إطار الجولة الـ 25 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

ومرّر الجناح رياض محرز كرة على طبق لِزميله رحيم سترلينغ، ولم يتردّد المهاجم الإنجليزي في تفجير حصن فريق “المدفعجية”، بعد دقيقتَين فقط من انطلاق “المناورات”. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وجاء هذا العمل المُثمر من محرز في تاريخ جدّ مناسب، ذلك أن يوم مباراة أرسنال ومانشستر سيتي تزامن مع عيد ميلاد قائد “محاربي الصحراء”، الذي بلغ من العمر 30 سنة بِالتمام والكمال.

ورفع الجناح محرز غلّته إلى 3 تمريرات حاسمة بِزيّ فريق مانشستر سيتي، في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي. فضلا عن حيازته رصيد 7 أهداف في منافستَي “البريمرليغ” وكأس الرابطة.

وقدّم رياض محرز عروضا فنية طيّبة في هذه المباراة، وكان أحد أفضل اللاعبين فوق المستطيل الأخضر.

وبات فريق المدرب جوسيب غوارديولا يجمع 59 نقطة في الرّيادة، مُتقدّما عن الوصيف نادي ليستر سيتي بِفارق 10 نقاط. ويشغل فريق أرسنال الرّتبة الـ 10 بِرصيد 34 نقطة.

ويسير فريق مانشستر سيتي بِخطى ثابتة ومتوازنة، نحو إحراز لقب البطولة الإنجليزية الـ 7 في تاريخه. وذلك قبل 13 جولة عن إسدال ستار المنافسة.

ولِهُوّاة لغة الأرقام والإحصائيات، سجّل فريق مانشستر سيتي الفوز الـ 18 له على التوالي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم، مُمثّلة في البطولة الإنجليزية (13) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرّابطة (2).

فضلا عن ذلك، لم ينهزم رياض محرز وزملاؤه في المباراة الـ 25 على التوالي، لها صلة بِالبطولة الإنجليزية (17) وكأس هذا البلد (3) وكأس الرابطة (2) ورابطة أبطال أوروبا (3).

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، رياض محرز في مباراة فريقه مانشستر سيتي والمضيف نادي أرسنال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here