مدرب بيتيس يردّ على جدل “الوضعية الحرجة” لِماندي

4
مدرب بيتيس يردّ على جدل “الوضعية الحرجة” لِماندي
مدرب بيتيس يردّ على جدل “الوضعية الحرجة” لِماندي

افريقيا برسالجزائر. وأثار مُشجّعون مُتعصّبون لِفريق بيتيس إشبيلية الإسباني الجدل في الأيّام القليلة الماضية، وطالبوا المدرب مانويل بيلغريني بِعدم إشراك ماندي في بقية مقابلات النادي. وزعموا أن الدولي الجزائري سينحاز إلى الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل، والأمر يتعلّق بِنادي فياريال الإسباني، في صراع الفريقَين على مرتبة طلائعية في “الليغا”، تسمح لِصاحبها بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، نسخة 2021-2022.

ومعلوم أن المدافع عيسى ماندي (29 سنة) اتّخذ في الأيّام القليلة الماضية قرارا، يقضي بِالانتقال إلى نادي فياريال الإسباني لِمدّة 4 مواسم، انطلاقا من الفاتح من جويلية المقبل.

وقال المدرب مانويل بيليغريني إن عيسى ماندي من أفضل لاعبي فريقه بيتيس إشبيلية، وأحد مفاتيح الخطط التكتيكية التي يرسمها.

وأضاف مدرب فريق الأخضر والأبيض في مؤتمر صحفي نقل تفاصيله الإعلام الإسباني، الجمعة، قائلا إنه لا يوجد في نادي بيتيس إشبيلية – بينهم هو نفسه في الجهاز الفني – مَن يشكّ في نزاهة المدافع ماندي، وشدّد على أن اللاعب الجزائري مازال وفيّا لِبيتيس إشبيلية، ويعمل جاهدا لِتشريف ألوان الفريق الذي يلعب له منذ صيف 2016.

ويستعدّ عيسى ماندي وفريقه بيتيس إشبيلية لِمواجهة المضيف نادي فالادوليد، ظهيرة الأحد المقبل. في إطار الجولة الـ 34 من عمر البطولة الإسبانية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here