منتخب الجزائر سيعتمد على وجوه جديدة ضد النيجر

9
منتخب الجزائر سيعتمد على وجوه جديدة ضد النيجر
منتخب الجزائر سيعتمد على وجوه جديدة ضد النيجر

أفريقيا برس – الجزائر. وصلت بعثة المنتخب الجزائري إلى تونس، الأحد، تحسباً لمواجهة حاسمة ضد منتخب النيجر ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023، حيث الفوز فيها سيضمن لـ”الخضر” تأهلاً للعرس القاري المزمع إجراؤه في ساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تكشف التغييرات التي من المتوقع أن يقوم بها المدرب جمال بلماضي في هذا اللقاء، مقارنة بمباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين وشهدت فوز رفقاء رياض محرز بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف.

ويفيد ذات المصدر بأن جمال بلماضي ينوي الاعتماد هذه المرة على الحارس ألكسندر أوكيدجة بدلاً من أنتوني ماندريا، الذي وقع في خطأ فادح خلال لقاء الذهاب، مع خط دفاع رباعي مكون من الوجهين الجديدين، كيفن غيتون وجوان حجام، في منصبي الظهيرين الأيمن والأيسر توالياً، ومحور يشغله أمين توغاي ورامي بن سبعيني، وإبقاء الثنائي عيسى ماندي وأحمد توبة على مقاعد البدلاء.

وسيقوم جمال بلماضي بتغييرات كذلك في خط الوسط، أبرزها الاعتماد على فارس شايبي كوسط ميدان هجومي، وهو الذي قدم الإضافة اللازمة بعد دخوله بديلاً في لقاء الذهاب، في حين سيكون إلى جانبه إسماعيل بن ناصر، ويبقى المنصب الثالث يتأرجح بين نبيل بن طالب وعبد القهار قادري.

وسيعتمد المدرب السابق لنادي الدحيل القطري على الثلاثي الهجومي المخضرم أمام النيجر، والذي يتشكل من رياض محرز ويوسف بلايلي، على أن يخلف بغداد بونجاح زميله أندي ديلور، الذي ظهر بعيداً عن مستواه خلال اللقاء الماضي.

المصدر: العربي الجديد

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here