نجم توتنهام يحذّر تونس والمنتخبات العربية قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا

1
نجم توتنهام يحذّر تونس والمنتخبات العربية قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا
نجم توتنهام يحذّر تونس والمنتخبات العربية قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. وجّه لاعب المنتخب المالي ونجم نادي توتنهام هوتسبيرز، إيف بيسوما، تحذيراً للمنافسين على لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي ستنطلق بعد أقل من شهرين، وذلك بأن الأهداف المسطرة ستكون الفوز أمام جميع المنتخبات.

وأكد إيف بيسوما، في تصريحات نقلتها صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية، الأحد، بأنه وزملاءه لن يخشوا المنافسين، فقال: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا المقبلة، لم يسبق أن نلنا هذا الشرف ولهذا سنسعى جاهدين لتحقيق الحلم”.

وتابع اللاعب الذي يعد أحد أبرز النجوم في النادي الإنكليزي هذا الموسم “أعمل كل يوم لأكون جاهزا للحدث الأفريقي، كل الذي أقوم به من أجل بلدي ولأن أكون في أفضل الأحوال مع توتنهام”.

ولم ينسَ بيسوما توجيه رسالة لمنتخب عربي آخر بعد تونس الذي سيواجهه في كأس أمم أفريقيا 2023، إذ يتعلق الأمر بمنتخب جزر القمر، أبرز منافس لمالي على بطاقة الترشح لكأس العالم 2026، وهذا بعد أن تصدر مجموعته في أول جولتين من التصفيات.

وأضاف نجم توتنهام قائلاً “أفكر دوما في الحلم المونديالي، كذلك لأنه لم يسبق لمالي التأهل إلى هذه المنافسة، ولهذا أسعى ليكون لبلدي مكانة عالمية فأعمل جادا من أجل ذلك”.

ورفع إيف بيسوما سقف طموحات المنتخب المالي، رغم إدراكه بصعوبة المهمة في المنافسة الأفريقية، حيث قد يصادف منتخبات عربية قوية في الأدوار المتقدمة بعد مواجهته تونس في الدور الأول، ومن بينها منتخب المغرب، ومنتخب الجزائر ومنتخب مصر، حيث يمتلك هؤلاء المنافسون نجوم عالميين وأرقام مميزة جداً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here