نجوم الخضر يتفاعلون مع الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر

5
نجوم الخضر يتفاعلون مع الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر
نجوم الخضر يتفاعلون مع الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. تحتفل الجزائر، الثلاثاء، الموافق للخامس من يوليو/ تموز، بالذكرى الـ60 لاستقلال البلاد من الاستعمار الفرنسي، وتفاعل الرياضيون مع هذا الحدث، خاصة نجوم منتخب المحاربين، وبعض الأندية الأوروبية.

واحتفل قائد الخضر ونجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز بهذه الذكرى على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر على تويتر عبارة “بطل واحد فقط”، وهذا في إشارة إلى الشعب الجزائري الذي ناضل كثيراً من أجل هذه القضية.

كما قام رياض محرز عبر حسابه على إنستغرام بنشر ستوري خاص حول ذكرى عيد الاستقلال، والتي كانت عبارة عن صورة النجوم المتعاقبين على المنتخب الجزائري، بداية من رشيد مخلوفي لخضر بلومي ورابح ماجر وعنتر يحيى، وصولاً إلى سفيان فيغولي، ثم نشر صورة له شخصياً وهو يحتفل بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

وتفاعل أيضاً نجم فريق ميلان إسماعيل بن ناصر مع هذا الحدث، ونشر عبر حسابه في موقع تويتر “دعونا لا ننسى أبداً شهداءنا الذين قاتلوا من أجل حرية الجزائر والشعب الجزائري”، وهو نفسه التوجه الذي ذهب إليه اللاعب سفيان فيغولي.

وأيضاً قام فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي بتهنئة لاعبه سعيد بن رحمة بالذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر، كما هنأ فربق أولمبيك مرسيليا الفرنسي الشعب الجزائري بهذه الذكرى المجيدة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here