آدم الوناس: مواجهتا “الخضر” أهمّ من مباراة جوفانتوس

15
آدم الوناس: مواجهتا “الخضر” أهمّ من مباراة جوفانتوس
آدم الوناس: مواجهتا “الخضر” أهمّ من مباراة جوفانتوس

افريقيا برسالجزائر. قال اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس إنه مُتشوّق لِخوض أوّل مباراة مع المنتخب الوطني، بعد غياب طويل. ولم يلعب آدم الوناس (23 سنة) أيّ لقاء دولي مع “الخضر”، منذ مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر صيف 2019، ومساهمته في إحراز “محاربي الصحراء” اللّقب القاري.

وطلبت الصحافة الإيطالية من آدم الوناس رؤيته للمواجهة القوية التي ستجمع فريقه كالياري والمضيف جوفانتوس، فردّ بِأن كل تفكيره منصب على مقابلتَي المنتخب الوطني الجزائري والمُنافس الزيمبابوي، في الـ 12 والـ 16 من نوفمبر الحالي، لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا. بعد أن استلم دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وتُقام مباراة فريقَي كالياري وجوفانتوس في الـ 21 من نوفمبر الحالي، بِرسم الجولة الثامنة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد. وأبدى متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس سعادته لِخوضه أوّل مباراة رسمية مع فريقه الجديد كالياري، مساء السبت. وقال إنه بذل أقصى مجهوداته لِحصد غلّة الفوز. وبِالمقابل تأسّف لِإهداره بعض الفرص التهديفية، وأرجع الفشل إلى عودته مُؤخّرا إلى المنافسة، حيث لم يلعب منذ مارس الماضي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here