أمين غويري يوجه أول رسالة بعد تأكيد غيابه عن كأس أمم أفريقيا

1
أمين غويري يوجه أول رسالة بعد تأكيد غيابه عن كأس أمم أفريقيا
أمين غويري يوجه أول رسالة بعد تأكيد غيابه عن كأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. أظهر مهاجم نادي رين الفرنسي، أمين غويري، ردة فعله الأولى بعد تأكيد غيابه رسمياً عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة مع المنتخب الجزائري، المقررة في ساحل العاج خلال الفترة والممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني الحالي إلى 11 فبراير/ شباط المقبل.

ونشر أمين غويري، الاثنين، رسالة مؤثرة عبر ستوري حسابه في موقع “إنستغرام”، وجاء فيها: “إلى الجماهير الجزائرية وكذلك إلى كل الشعب الجزائري، لم أكن أتمنى أن أكتب هذه الأسطر، لكن للأسف أعلن غيابي عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا القادمة مع المنتخب الجزائري”.

وأضاف اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي “أشعر بحسرة حقيقية في نفسي، وأنا الذي كنت أملك رغبة وحافزا كبيرين في لعب هذه المنافسة مع المنتخب الجزائري وتمثيل بلدي أحسن تمثيل، ولهذا من الآن سأعتبر نفسي المشجع الأول للمنتخب الجزائري في كأس أفريقيا، وأنا متأكد أن زملائي سيجعلوننا شعباً فخوراً، تحيا الجزائر”.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر بياناً رسمياً، الاثنين، على موقعه الإلكتروني بياناً يؤكد من خلاله غياب أمين غويري عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع منتخب “الخضر” بسبب الإصابة، وهذا دقائق قليلة قبل سفر كتيبة المدرب جمال بلماضي إلى مدينة لومي عاصمة توغو، لإقامة معسكر تحضيري لـ10 أيام تحضيراً للعرس القاري، وستتخلله مباراتان ضد توغو وبورندي يومي 5 و9 من شهر يناير/ كانون الثاني الحالي.

وفي هذا الإطار حصلت مصادر اعلامية على معلومات من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تفيد بأن جمال بلماضي لن يعوض أمين غويري بأي اسم آخر من القائمة الاحتياطية، ما يعني أن وفد “الخضر” سيسافر إلى ساحل العاج للمشاركة في البطولة الأفريقية بـ25 لاعباً فقط.

وكان أمين غويري (23 سنة) التحق بصفوف المنتخب الجزائري لأول مرة في معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وخاض بقميص “الخضر” 4 مباريات، وكان يحمل الكثير من الآمال لتقديم الإضافة المطلوبة في خط الهجوم في المرحلة المقبلة، خصوصاً مع الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، وأظهر ذلك من خلال أهدافه الحاسمة سواء مع فريقه رين أو الفئات السنية للمنتخب الفرنسي التي مثلها سابقاً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here