إقالة بوشكريو من منتخب الجزائر لليد والمدرب يرد

5
إقالة بوشكريو من منتخب الجزائر لليد والمدرب يرد
إقالة بوشكريو من منتخب الجزائر لليد والمدرب يرد

أفريقيا برس – الجزائر. قرر الاتحاد الجزائري لكرة اليد اتخاذ قرار مفاجئ بإقالة مدرب منتخب “الخضر” صالح بوشكريو من منصبه، وهذا قبل فترة قصيرة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 المقررة في مصر خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 28 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة اليد، الخميس، بياناً على صفحته في موقع “فيسبوك”، يؤكد أن إقالة صالح بوشكريو تأتي لأسباب انضباطية، مع عدم إعطاء تفاصيل إضافية، مضيفاً أنه سيُجرى التعاقد مع مدرب جديد لمنتخب “الخضر” الأسبوع المقبل.

وفي هذا الإطار حصلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة اليد، تفيد بأن سبب إقالة صالح بوشكريو يأتي بعدما طالب بمستحقاته العالقة منذ 7 أشهر، وهذا خلال المعسكر الذي أقامه منتخب “الخضر” شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في السعودية، ما أثار غضب رئيسة الهيئة، كريمة طالب، وتقررت إقالته من منصبه خلال الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي.

وتواصلت المصادر مع المدرب صالح بوشكريو، الذي قال: “سأعقد مؤتمراً صحافياً الأحد المقبل للرد على اتحاد كرة اليد وكشف الحقائق، أرفض ما جاء في البيان خاصة حول ما قيل بأنه تمّت إقالتي لأسباب انضباطية”.

وجاءت هذه التطورات لتزيد من تحضيرات منتخب الجزائر للعرس القاري تعقيداً، مع الإشارة إلى أن منتخب “الخضر” لكرة اليد سينافس في بطولة كأس أفريقيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المغرب وليبيا والغابون.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here