إنجاز فريد للكاراتيه الأردنية.. المصاطفة والجعفري يحصدان جوائز عالمية

7
إنجاز فريد للكاراتيه الأردنية.. المصاطفة والجعفري يحصدان جوائز عالمية
إنجاز فريد للكاراتيه الأردنية.. المصاطفة والجعفري يحصدان جوائز عالمية

أفريقيا برس – الجزائر. فاز لاعبا المنتخب الأردني للكاراتيه، عبد الرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، بجائزة (Grand Winner-الفائزون الكبار) لأفضل لاعبي “الكاراتيه” على مستوى العالم والتي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي، وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينال فيها أحد لاعبي المنتخب الأردني “للكاراتيه” هذه الجائزة المرموقة من الاتحاد الدولي للكاراتيه، إذ نال البطل الأولمبي، عبد الرحمن المصاطفة، الجائزة ضمن منافسات وزن تحت 67 كيلوغراماً وذلك بعد تحقيقه 3 ميداليات في جولات الدوري العالمي لهذا العام (ذهبيتين وبرونزية).

كما حصد الجعفري نفس الجائزة لمنافسات وزن تحت 84 كيلوغراماً بعد تتويجه أيضاً بذهبيتين وبرونزية في جولات الدوري العالمي، والتي تكونت من 4 جولات أقيمت في كل من مصر واليابان والمغرب وأيرلندا.

يُذكر أن منتخب الأردن للكاراتيه نجح الأحد في حصد ذهبية عن طريق اللاعب، حسن مصاروة، وأخرى برونزية من خلال اللاعب عبد الرحمن المصاطفة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي والتي استضافتها العاصمة الأيرلندية دبلن، هذا وأنهى المنتخب مشاركته في جولات الدوري العالمي لهذا العام بحصوله على 8 ميداليات (5 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين).

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here