إيقاف رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة.. هل انتصر صيود؟

16
إيقاف رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة.. هل انتصر صيود؟
إيقاف رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة.. هل انتصر صيود؟

أفريقيا برس – الجزائر. قررت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية إيقاف رئيس الاتحاد المحلي للسباحة، محمد حكيم بوغادو، على خلفية صراعه مع السباح جواد صيود، الذي خطف الأضواء في الألعاب العربية المقامة حالياً في الجزائر وتتويجه بـ11 ميدالية ذهبية في 11 تخصصاً شارك فيه.

ونشرت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، الثلاثاء، بياناً على صفحة “فيسبوك” تؤكد فيه أن الوزير عبد الرحمان حماد، قرر إيقاف محمد حكيم بوغادو من ممارسة أي نشاط رياضي، وعرضه على لجنة الأخلاقيات التابعة للجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية، على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد السباح، جواد صيود.

وكانت فصول الحكاية بدأت الأسبوع الماضي عندما اشتكى، جواد صيود، ووالده في مؤتمر صحافي من سوء المعاملة وتسيير سيئ من اتحاد السباحة، إذ أشار كذلك والد السباح أن نجله يتعرض للظلم من المسؤولين الذين يحاولون تحطيم مسيرته ومنعه من المشاركة في البطولات العالمية، على غرار ملتقى طوكيو المقرر إقامته يوم 14 يوليو/ تموز.

وسارع بعد ذلك الرئيس الموقوف حكيم بوغادو للرد على جواد صيود ووالده معتبراً أن ما صرحا به هي مجرد أكاذيب تستهدف اتحاد السباحة الجزائري، مشيراً أن صيود يتحمل مسؤولية التأخر في الحصول على التأشيرة كونه التحق متأخراً، وأن الاتحاد وفر له الإمكانات المالية اللازمة للمشاركة في البطولات العالمية منذ عام 2017.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here