اسم مفاجئ مرشح لخلافة زفيزف في رئاسة اتحاد الكرة الجزائري

14
اسم مفاجئ مرشح لخلافة زفيزف في رئاسة اتحاد الكرة الجزائري
اسم مفاجئ مرشح لخلافة زفيزف في رئاسة اتحاد الكرة الجزائري

أفريقيا برس – الجزائر. يترقب الشارع الرياضي الجزائري بشغف كبير انتخابات اتحاد الكرة المحلي المقررة يوم 4 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك لاختيار اسم جديد يخلف جهيد زفيزف، الذي كان قد استقال من منصبه شهر يوليو/تموز الماضي بسبب فشله في تحقيق بعض الأهداف المسطرة.

وضمن هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصادره الخاصة، تفيد بالإقبال الشحيح لحد اللحظة من قبل الأسماء الراغبة في دخول سباق انتخابات اتحاد الكرة الجزائري لكرة القدم، لكن هناك اسم بارز يبقى الأوفر حظاً حسب آخر المعطيات، ويتعلق الأمر بالدولي السابق مزيان إيغيل.

وتفيد المعلومات نفسها أن مزيان إيغيل يتلقى دعماً كبيراً من قبل جهات عليا في البلاد، التي ترى فيه الشخصية المناسبة لخلافة جهيد زفيزف، خاصة مع خبرته الكبيرة في عالم كرة القدم، بعد تدريبه للعديد من الأندية المحلية، وكذلك توليه منصب مدرب مساعد في منتخب الجزائر خلال بعض الفترات، مثلما كان الحال في عهد رابح ماجر عام 2017.

ورغم أن مزيان إيغيل (71 عاماً) يبقى الأوفر حظاً لحد كتابة هذه الأسطر، إلا أنه لم يفصل في قراره بشكل رسمي بما أن لجنة الترشيحات لم تعلن عن قائمة المتسابقين بشكل نهائي، كما أن هناك أسماء أخرى لديها الرغبة بدخول هذا المعترك، على غرار رئيس رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، عبد الكريم مدوار.

وكان مزيان إيغيل قد دخل سباق انتخابات اتحاد الكرة الجزائري عام 2001 أمام الرئيس الأسبق محمد روراوة قبل أن ينسحب ويصبح داعماً له، مع العلم أن هناك قوانين تقف عائقاً أمام الراغبين في دخول هذا السباق على غرار امتلاك مستوى جامعي، وهو ما تفقده بعض الأسماء التي جرى تداولها على نطاق واسع.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here