التعادل يحسم ديربي الجزائر وتونس.. مباراة ودية بطعم النهائي الكبير

10
التعادل يحسم ديربي الجزائر وتونس.. مباراة ودية بطعم النهائي الكبير
التعادل يحسم ديربي الجزائر وتونس.. مباراة ودية بطعم النهائي الكبير

أفريقيا برس – الجزائر. شهدت المواجهة الودية، بين المنتخب الجزائري، وضيفه التونسي، في عنابة، الثلاثاء، تنافساً قوياً، ورغبة من كل منتخب في تحقيق الانتصار على جاره، قبل أن يحسم التعادل بنتيجة 1ـ1 المواجهة القوية، حيث حاول كل منتخب إنهاء الموسم الدولي بأفضل طريقة ممكنة.

دخول تونسي قوي

نجح المنتخب التونسي في تسجيل هدف السبق في اللقاء، بعد أن غالط مدافعه منتصر الطالبي الدفاع الجزائري بكرة رأسية، وهو ما أعطى رفاقه دفعاً قوياً من أجل حسن التحكم في الكرة، والسيطرة على المواجهة، بفضل الخطة التكتيكية المميزة.

ولعب رياض محرز دور المنقذ بما أنه نجح في تسجيل هدف التعادل في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، وفرض الخضر سيطرة قوية على الشوط الثاني، وتوفرت لهم فرص كثيرة من أجل التقدم في النتيجة، عبر رياض محرز ثم فارش شايبي الذي كان أفضل لاعبي اللقاء.

اندفاع قوي رغم الطابع الودي

رغم الطابع الودي للمباراة، فإن الاندفاع البدني كان حاضراً بقوة طوال اللقاء رغبة من كل منتخب في تحقيق الانتصار في الديربي، وما حدث بين جمال بلماضي، مدرب الجزائر وعلي العابدي مدافع منتخب تونس في منتصف الشوط الأول أكد هذا الأمر، بعد شجار انتهى بعناق بين العابدي وبلماضي إثر تجاوز الخلاف وأسبابه.

وطوال المواجهة حضر الاندفاع البدني القوي من المنتخبين، حيث كان الصراع البدني من بين أهم النقاط التي ميزت اللقاء، الذي كان أقرب إلى المواعيد الرسمية.

الجماهير تحتفل بعوار

بعد أن شارك في آخر 25 دقيقة من اللقاء أمام أوغندا يوم الأحد الماضي، ظهر حسام عوار للمرة الأولى في لقاء الجزائر، حيث استقبلت جماهير ملعب عنابة الوافد الجديد على منتخب الخضر بطريقة حارة، لتدفعه إلى تقديم أفضل مستوى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here