الجزائر تواجه مصر.. بين صراع محرز وصلاح وصداقة مرموش وشعيبي

3
الجزائر تواجه مصر.. بين صراع محرز وصلاح وصداقة مرموش وشعيبي
الجزائر تواجه مصر.. بين صراع محرز وصلاح وصداقة مرموش وشعيبي

أفريقيا برس – الجزائر. يواجه المنتخب الجزائري في الإمارات العربية المتحدة، المنتخب المصري، في مباراة قمة عربية بطابع ودّي، بين اثنين من أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية، ما سيجعل المواجهة تحظى باهتمام كبير، ليس في الجزائر ومصر فقط، وإنما خارج حدودهما أيضاً.

وستحمل المباراة، التي تقام مساء اليوم عند الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، مواجهة خاصة بين أفضل لاعبين عربيين في السنوات الأخيرة، وهما الفرعون المصري محمد صلاح، والمحارب الجزائري رياض محرز، إذ إن الصراع بينهما حول الأفضلية العربية لأحدهما، سينتقل هذه المرة من ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز بين أبرز الفرق مانشستر سيتي الفريق السابق لمحرز، وليفربول الفريق الحالي لصلاح، إلى منتخبي بلديهما.

وسيسعى كل من محرز وصلاح خلال المباراة إلى تأكيد أفضلية كل منهما على منافسه، وقيادة منتخب بلاده نحو الانتصار الذي سيجعل أحدهما يدخل البطولة الأفريقية القادمة في ساحل العاج بداية عام 2024، بمعنويات مرتفعة، ويقدم الفريق المنتصر نفسه على أنه سيكون مرشحاً بارزاً لنيل اللقب.

كما تحمل المواجهة أيضاً صراعاً خاصاً بين نجمين آخرين من مصر والجزائر، وهما اللاعبان الجديدان لفريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، المصري عمر مرموش القادم من نادي فولفسبورغ الألماني، والجزائري فارس شعيبي الوافد أيضاً في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادي تولوز الفرنسي، إذ إن المواجهة ستكون خاصة جداً بينهما، وذلك بعد أن أظهرا انسجامهما معاً في الخط الهجومي لفريقهما الجديد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here