الخضر خامس أغلى منتخب في إفريقيا

21
الخضر خامس أغلى منتخب في إفريقيا
الخضر خامس أغلى منتخب في إفريقيا

افريقيا برسالجزائر. احتل المنتخب الجزائري المرتبة الخامسة في قائمة المنتخبات الأعلى سعرا خلال شهر مارس الجاري من العام الحالي في حين جاء المنتخب السنغالي في الصدارة.

واحتل الخضر هذه المرتبة في ظل تواجد عديد اللاعبين في مختلف البطولات الأوروبية على غرار رياض محرز الذي يعتبر أغلى لاعب جزائري ينشط في البطولات الأوروبية حيث بلغت قيمته 80 مليون يورو قبل أن تتراجع إلى 55 مليون يورو بسبب جائحة كورونا، في حين يعتبر لاعب الميلان اسماعيل بن ناصر ثاني أغلى لاعب بـ40 مليون يورو، وبن رحمة وبن سبعيني في الصف الثالث حيث تبلغ قيمتهما 22 مليون يورو.

واحتل المنتخب السنغالي الصدارة بقيمة 346.85 مليون يورو ويعد ساديو ماني أغلى لاعبي منتخب السنغال بقيمة 100 مليون يورو، في المركز الثاني جاءت قائمة المنتخب الإيفواري بقيمة 227.83 مليون يورو ويعد فرانك كيسي لاعب الميلان هو الأغلى في القائمة بقيمة 40 مليون يورو.

وفي المركز الثالث جاءت قائمة المنتخب المغربي بقيمة 221.48 مليون يورو ويعد أشرف حكيمي لاعب الانتر ميلان هو الأغلى في قائمة المنتخب المغربي بقيمة 40 مليون يورو.

وفي المركز الرابع جاء المنتخب النيجيري بقيمة 195.05 مليون يورو ويعد فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الأغلى في القائمة بقيمة 50 مليون يورو.

واحتل المركز السادس المنتخب الوطني المصري بقيمة 159.85 مليون يورو.

ويعد صلاح هو أغلى لاعب في القارة الإفريقية، من حيث القيمة التسويقية، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الإحصائيات الكروية، خصوصا أنه يحتل المركز الأول بقيمة بلغت 120 مليون يورو.

ع.ع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here