القادري يفقد نجمه المفضل وهؤلاء مرشحون لتعويضه قبل لقاء الجزائر

10
القادري يفقد نجمه المفضل وهؤلاء مرشحون لتعويضه قبل لقاء الجزائر
القادري يفقد نجمه المفضل وهؤلاء مرشحون لتعويضه قبل لقاء الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. سيواجه المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، جلال القادري، بعض الصعوبات في تشكيل القائمة الجديدة لكتيبة “نسور قرطاج”، قبل المعسكر المقبل الذي سيبدأ يوم 10 يونيو/ حزيران المقبل.

وتواجه تونس، منتخب غينيا الاستوائية يوم 17 ضمن الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، قبل لقاء الجزائر وديّاً في العشرين من الشهر نفسه، لكن قائمة اللاعبين ستشهد عدة غيابات لأسباب مختلفة.

وأعلن المدافع نادر الغندري في منشور له على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، الثلاثاء، أنه سيغيب عن الملاعب لبعض الأسابيع بسبب إصابته بالتواء على مستوى الركبة، خلال مباراة فريقه النادي الأفريقي واتحاد بنقردان في الدوري المحلي.

وبات من المؤكد غياب الغندري عن المواجهتين ليدخل القادري في رحلة البحث عن بديل له، نظراً لقيمة هذا اللاعب في حسابات المدرب، إذ كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني، أن القادري سيوجه الدعوة للاعب أرسنال، عمر الرقيق، بالإضافة إلى مدافع آخر جديد.

ويملك منتخب تونس في خط الدفاع كلاً من الطالبي ومرياح وديلان برون، مع إمكانية ضم لاعب آخر، إذ سيفاضل القادري بين بعض اللاعبين، هم علاء غرام من النادي الصفاقسي، وبعض العناصر الأخرى من منتخب الشباب التي دخلت القائمة الموسعة مثل محترف كراسلوه الألماني، كريم العابد، في انتظار تقييم أدائهم بعد كأس العالم بالأرجنتين.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here