الكوكي لم يغادر بلوزداد الجزائري وهذه تفاصيل اتفاقه مع إدارة النادي

9
الكوكي لم يغادر بلوزداد الجزائري وهذه تفاصيل اتفاقه مع إدارة النادي
الكوكي لم يغادر بلوزداد الجزائري وهذه تفاصيل اتفاقه مع إدارة النادي

أفريقيا برس – الجزائر. انتشرت أنباء عديدة في تونس والجزائر، تفيد بأنّ المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري نبيل الكوكي سيغادر النادي، الذي يتصدر ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم، ويقترب من التتويج باللقب قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وأشارت تقارير إلى أنّ المدرب التونسي سيغيب عن قيادة فريقه ضد أولمبي الشلف، السبت، بسبب عقوبة سلطتها عليه إداراة النادي لأنه رفض الاستقالة من مهامه، لكن “العربي الجديد” حصل على معلومة حصرية تنفي كل هذه الأنباء.

وكشف مصدر جزائري مقرّب من إداراة نادي شباب بلوزداد أنّ غياب الكوكي كان مبرراً وقانونياً بعد حصوله على شهادة طبية تسمح له بالغياب عن مهامه مدة 10 أيام، بسبب تعرضه لوعكة صحية، كما تعرض الكوكي إلى الطرد في لقاء الدور النهائي لكأس الجزائر، وهو ما يتسبب في حرمانه آليّاً من الجلوس على الدكة في لقاء الشلف.

وختم المصدر نفسه بالإشارة إلى أنّ المدرب التونسي سيواصل مهامه مع شباب بلوزداد الجزائري حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك باتفاق مع مجلس إدارة النادي، علماً أنّ عقده يتواصل حتى سنة 2024، بعد موسم مميز قاد فيه الفريق إلى الابتعاد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر، شباب قسنطينة.

المصدر: العربي الجديد

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here