انتصار جزائري ومصري وتعادل مغربي وهزيمة تونسية في ليلة “فيفا” الودية

9
انتصار جزائري ومصري وتعادل مغربي وهزيمة تونسية في ليلة
انتصار جزائري ومصري وتعادل مغربي وهزيمة تونسية في ليلة "فيفا" الودية

أفريقيا برس – الجزائر. شهدت المواجهات الودية، التي خاضتها المنتخبات العربية، الثلاثاء، نتائج متباينة لمن سيقوم بالمشاركة في مونديال قطر القادم، حيث تعرض منتخب تونس لخسارة أمام منتخب البرازيل، فيما خطف “العنابي” تعادلاً ضد منتخب تشيلي.

نبدأ مع منتخب تونس، الذي خسر أمام منتخب البرازيل، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “حديقة الأمراء”، بالعاصمة الفرنسية، وذلك في إطار استعداد الفريقين لمونديال قطر.

وتمكن منتخب تونس من تسجيل هدف وحيد، عبر نجمه منتصر الطالبي في الدقيقة الـ(18)، فيما تعاقب لاعبو منتخب البرازيل على إحراز الأهداف في شباك حارس “نسور قرطاج”، الذي عانى في المباراة، بسبب طرد زميله ديلان برون في الشوط الأول.

من جهة أخرى، تمكن منتخب قطر من فرض التعادل بهدفين لمثلهما، في المواجهة التي خاضها رفاق النجم المعز علي ضد منتخب تشيلي، ضمن الاستعداد لمنافسات بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

أما منتخب السعودية، الذي سيشارك في مونديال قطر، فحقق تعادلاً سلبياً بلا أهداف، في المواجهة التي خاضها ضد منتخب الولايات المتحدة الأميركية، فيما تفوق منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على منتخب ليبيريا.

بدوره، تمكن منتخب الجزائر من خطف فوز مثير للغاية على منافسه منتخب نيجيريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة منتخب باراغواي مع منتخب المغرب، الذي يستعد للمشاركة في مونديال قطر القادم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here