بلايلي يصنع الحدث في قطر وينتظر العودة إلى “الخضر”

22
بلايلي يصنع الحدث في قطر وينتظر العودة إلى “الخضر”
بلايلي يصنع الحدث في قطر وينتظر العودة إلى “الخضر”

افريقيا برسالجزائر. عاد نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي مجددا إلى الواجهة، وفرض نفسه واحدا من أبرز نجوم النسخة الحالية من البطولة القطرية. واصل بلايلي تألقه مع نادي قطر، حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراة فريقه أمام الخور والتي فاز بها قطر بثلاثية نظيفة، لتكون المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها بلايلي، حيث سبقها بتسجيل هدفين في شباك العربي في الجولة الماضية ومن قبلها هدف في مباراة الوكرة وفاز به فريقه.

والجديد في هدفي بلايلي في شباك الخور أنهما ليسا من ضربات جزاء كما حدث في الأهداف الثلاثة الأولى له مع الفريق ليصل برصيد أهدافه حتى الآن إلى 5 أهداف في ثالث مباراة يخوضها مع الفريق في بطولة الدوري ويؤكد أنه بمثابة صفقة رابحة لنادي قطر.

وقفز بلايلي بنادي قطر في 3 جولات فقط من المركز الأخير برصيد 3 نقاط إلى المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم برصيد 12 نقطة. وكانت مسيرة بلايلي الكروية شهدت هزة كبيرة خلال الأشهر الأخيرة، وذلك بعد أن دخل في عملية ليّ ذراع مع ناديه السابق، الأهلي، أبعدته عن الملاعب لفترة 8 أشهر.

هذا الابتعاد المطول عن أجواء “الساحرة المستديرة” لم يؤثر على الإمكانات الفنية لهذا الأخير الذي أبهر الجميع في فترة زمنية قياسية. وتتزامن هذه العودة القوية لبلايلي مع تخلصه من سيطرة والده، الذي تسبب له في عدة مشاكل مع جميع الأندية التي لعب فيها، بسبب قلة احترافيته.

وتعاقد بلايلي خلال الفترة الأخيرة مع شركة دولية لتسويق اللاعبين استجابة لنصائح جمال بلماضي، مدرب “محاربي الصحراء”، وهو ما سيمكنه من تحقيق حلمه في المستقبل بخوض تجربة احترافية ناجحة في “القارة العجوز”.

ويجمع عديد الملاحظين أن هذا الأخير بإمكانه النجاح في أوروبا في المستقبل، خاصة وأنه يملك إمكانات بدنية وفنية هائلة. وسيكون النجم الأسبق للترجي التونسي حاضرا مع “الخضر” خلال مواجهات شهر مارس القادم.
ن.ب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here