بلخيثر يكشف سرّ تحسن مستوى منتخب الجزائر أمام إثيوبيا

10
بلخيثر يكشف سرّ تحسن مستوى منتخب الجزائر أمام إثيوبيا
بلخيثر يكشف سرّ تحسن مستوى منتخب الجزائر أمام إثيوبيا

أفريقيا برس – الجزائر. ثمن الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري الرديف مختار بلخيثر الفوز الذي حققه زملاؤه، الثلاثاء، أمام المنتخب الإثيوبي بهدف نظيف على ملعب نيلسون مانديلا، والتأهل للدور الربع نهائي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية وقائعها في الجزائر حتى الرابع من شهر فبراير/شباط المقبل.

وتحدث مختار بلخيثر في منطقة الصحافيين حيث قال: “الأداء الذي قدمناه أمام إثيوبيا كان أحسن من ذلك الذي أظهرناه أمام ليبيا، وهذا يبقى طبيعياً كون تلك المباراة الأولى كانت هي افتتاح البطولة وديربي مغاربي، هذا ما وضعنا تحت ضغط كبير كون أننا كنا مطالبين بالفوز فقط”.

وتابع لاعب شباب بلوزداد بقوله “ربما لاحظت أننا في مباراة إثيوبيا كنا أكثر راحة واستطعنا أن نتحكم في الكرة ونتبادلها بيننا، وأنا واثق أن الأداء سيتحسن أكثر من مباراة إلى مباراة، بوسعي كذلك شكر جماهيرنا التي كانت في الموعد وقدمت لنا الدعم وسنعمل على إسعادهم أكثر مستقبلاً”.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق هذا الفوز الصعب بقدمي مهاجمه أيمن محيوص مثلما كان الحال في اللقاء الأول مع ليبيا عندما سجل الهدف الوحيد من علامة الجزاء، مع التذكير بأن الخضر سيلعبون مباراتهم الثالثة في البطولة يوم السبت المقبل أمام منتخب موزمبيق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here