بلماضي: لا أحد يستطيع فرض شروطه علينا وما حدث في جوائز الكاف “نفاق”

1
بلماضي: لا أحد يستطيع فرض شروطه علينا وما حدث في جوائز الكاف
بلماضي: لا أحد يستطيع فرض شروطه علينا وما حدث في جوائز الكاف "نفاق"

أفريقيا برس – الجزائر. أكد مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي رفضه طلب نادي ميلان بتأخير التحاق إسماعيل بن ناصر بمعسكر “الخضر”، تحضيراً لكأس أمم أفريقيا القادمة، إذ أشار إلى أن اللاعب سيلتحق، الأحد، بزملائه في مركز سيدي موسى، قبل التوجه إلى توغو والدخول في معسكر إعدادي لـ10 أيام تحضيراً للعرس القاري.

وكان “العربي الجديد” انفرد قبل أيام برفض الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلب إدارة ميلان بالإبقاء على إسماعيل بن ناصر حتى 3 يناير/كانون الثاني، الذي سيصادف لعب “الروسونيري” مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا أمام كالياري.

أما جمال بلماضي فقال، الأحد، في المؤتمر الصحافي بهذا الخصوص “لا أحد يستطيع فرض شروطه علينا، بما أننا لدينا الحق في إشراك اللاعبين، صحيح هناك تعاون بين المنتخبات والأندية، وهذا الشيء نأخذه دائماً بعين الاعتبار”.

وأضاف المدرب جمال بلماضي قائلاًَ: “نادي ميلان كان يريد إشراك إسماعيل بن ناصر في مباراة الكأس أمام كالياري، تماماً مثلما كان عليه الحال مع نادي فياريال الذي أراد أن يعتمد على عيسى ماندي، لكننا رفضنا ذلك بما أن مصلحة المنتخب الجزائري فوق كل اعتبار”.

كما لم يفوت جمال بلماضي الفرصة لانتقاد خيارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال حفل الجوائز الذي شهد استبعاد رياض محرز من سباق الكرة الذهبية، وكذلك اتحاد العاصمة من جائزة أفضل فريق لعام 2023، فقال عن ذلك “استغربت من التعامل البارد لوسائل الإعلام المحلية مع بعض الأحداث من بينها جوائز الكاف، منذ سنوات وأنا أقول إنهم ظلمونا وغير عادلين معنا بل لا يحترموننا إطلاقاً، يبقى أن ما حدث نفاق وانفصام في الشخصية”.

وتحدث جمال بلماضي عن مستقبله مع المنتخب الجزائري، وإن كانت أي نتيجة سلبية في كأس أفريقيا ستؤدي إلى رحيله عن منتخب “الخضر”، فكشف “لا يمكنني الحديث عن مستقبلي في الوقت الراهن، تركيزي منصبّ على كأس أمم أفريقيا، يمكننا أن نتحدث عن ذلك بعد المشاركة في هذه البطولة”.

وستكون تشكيلة منتخب الجزائر على موعد، الاثنين، مع السفر إلى لومي عاصمة توغو وإقامة معسكر تحضيري استعداداً لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج، خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/كانون الثاني إلى 11 فبراير/شباط، مع الإشارة إلى أن رفقاء فارس شعيبي سينافسون في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات بوركينافاسو وأنغولا وموريتانيا.

المصدر: العربي الجديد

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here