بلماضي يختار بديل حسام عوار في قائمة منتخب الجزائر

4
بلماضي يختار بديل حسام عوار في قائمة منتخب الجزائر
بلماضي يختار بديل حسام عوار في قائمة منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يستعد مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي الإعلان عن قائمة مكونة من 27 لاعباً ستكون معنية بخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 11 فبراير/شباط المقبلين، إذ يبقى تضمنها اسم لاعب روما الإيطالي، حسام عوار، مشكوكاً فيه بسبب معاناته من الإصابة.

وفي هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الخميس، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تُشير إلى أن المدرب جمال بلماضي ما زال يراقب حالة حسام عوار قبل الإعلان عن قائمته النهائية وتحديد مصير لاعب روما في حضور العرس القاري أو عدمه، إلا أن المدرب الجزائري وضع اسماً بديلاً في حالة تعذر التحاق هذا اللاعب، والمتمثل في وسط ملعب فريق أنجيه الفرنسي، حيماد عبدلي.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن جمال بلماضي تحدث مع حيماد عبدلي وأكد له رغبته في الاستعانة بخدماته في حالة لم يشفَ حسام عوار من الإصابة التي يُعاني منها في الوقت المحدد.

وكان حسام عوار تعرض لإصابة عضلية في لقاء الدوري الأوروبي مع فريقه روما أمام شريف تيراسبول التي لعبت في 14 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في حين أن تقارير إعلامية إيطالية أكدت في وقت لاحق أن عودته إلى الملاعب ستحدث يوم 30 من الشهر نفسه، والذي سيواجه فيه فريق “الذئاب” منافسه فريق يوفنتوس، في قمة الأسبوع الـ 18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما ترك الأمل لديه ولدى المدرب جمال بلماضي للاعتماد عليه في بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة.

ولعب حسام عوار (25 سنة) 5 مباريات حتى الآن مع المنتخب الجزائري، وكان دخل أساسياً في مباراتين مع تسجيله هدفين ودياً ضد منتخب الرأس الأخضر في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكنه يُعاني من وضعية غير مستقرة في روما دفعت تقارير إيطالية للحديث عن وجود مجال لإعارته لأحد الأندية في فترة الانتقالات الشتوية، رغم مرور 6 أشهر فقط من التحاقه بتشكيلة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here