بلماضي يستعد لإبعاد 3 أسماء مهمة من قائمة منتخب الجزائر

17
بلماضي يستعد لإبعاد 3 أسماء مهمة من قائمة منتخب الجزائر
بلماضي يستعد لإبعاد 3 أسماء مهمة من قائمة منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. بدأ مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، في إعداد القائمة التي ستخوض مباراتين وديتين ضد غينيا ونيجيريا يومي 22 و27 سبتمبر/أيلول المقبل، في ملعب ميلود هدفي في مدينة وهران.

وحصل “العربي الجديد”، الثلاثاء، على معلومات من أحد المقربين من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تكشف أن المدرب، جمال بلماضي، أجرى الكثير من التغييرات على القائمة المعنية بحضور هذا المعسكر، مقارنة بالتي اعتاد الاعتماد عليها في مناسبات سابقة.

ووفقاً للمعلومات نفسها، فإن ماضي سيستبعد 3 أسماء مهمة من القائمة بسبب تأخرهم في حسم مستقبلهم الكروي، ويتعلق الأمر بالحارس رايس وهاب مبولحي، والظهير الأيمن حسين بن عيادة، وكذلك لاعب خط الوسط سفيان فيغولي.

ولم ينجح الحارس مبولحي لحد اللحظة في العثور على نادٍ جديد ينتقل له بعد نهاية عقده مع الاتفاق السعودي، وكذلك الحال مع حسين بن عيادة الذي ارتبط اسمه بالوداد المغربي، رغم أنه بدون فريق حالياً، في حين يواصل سفيان فيغولي التفاوض مع العديد من الفرق، لكن دون التوصل لأي اتفاق رسمي.

وكان المدرب جمال بلماضي قد عبر في تصريحات سابقة عن رغبته في إعطاء الفرصة للاعبين شباب جدد مثلما كان الحال في معسكر شهر يونيو/ حزيران الماضي، وهذا بعد الإخفاق في الوصول إلى منافسات بطولة مونديال 2022.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here