بلماضي يوجه رسالة قوية للثنائي عوار وبن ناصر ويوضح سبب غياب بلايلي

9
بلماضي يوجه رسالة قوية للثنائي عوار وبن ناصر ويوضح سبب غياب بلايلي
بلماضي يوجه رسالة قوية للثنائي عوار وبن ناصر ويوضح سبب غياب بلايلي

أفريقيا برس – الجزائر. نظم مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، الأحد، مؤتمراً صحافياً على هامش معسكر “الخضر” الذي ستتخلله مباراة ضد أوغندا في الكاميرون يوم 18 يونيو/ حزيران ثم لقاء ودي أمام تونس بمدينة عنابة الجزائرية في الـ20 من الشهر نفسه.

وبرّر جمال بلماضي خيارات اللاعبين التي كان استقر عليها تحسباً لهذا الموعد، إذ قال عن عدم استدعائه يوسف بلايلي: “اللاعب يُعاني من نقص المنافسة بعد ابتعاده عن فريقه منذ أشهر وعدم تواجده معنا يبقى منطقياً، وأفند الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف بيني وبينه”.

وأضاف: “عندما نتحدث عن المنافسة بين بلايلي وبن رحمة في المنتخب الجزائري، فإننا سنرى أن 80 بالمائة من مباريات يوسف كانت جيدة، حتى ولو كنا سنلعب في توغو بعد الظهيرة وفي ملعب غير مناسب، لكنه يؤدي ما عليه”.

وحول استدعاء حسام عوار، قال بلماضي: “صحيح اللاعب يُعاني من نقص المنافسة بسبب قلة مشاركاته مع فريقه أولمبيك ليون، لكن هذه فرصة له من أجل التأقلم والحصول على الوقت اللازم للتكيف بشكل سريع، وهذا مع رغبته كذلك في الانضمام لنا”.

ومضى قائلا: “سعيد جداً بعد سماعي خبر مغادرة حسام عوار في تغيير النادي والانتقال إلى فريق آخر، هو لاعب عالمي ومتأكد أننا سنرى اللاعب في مستواه المعهود خلال فترة أكتوبر/تشرين الأول إلى نوفمبر/تشرين الثاني”.

كما تحدث جمال بلماضي عن لاعبه إسماعيل بن ناصر الذي تعرض لإصابة خطيرة مع فريقه ميلان ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب، فعلق عن ذلك قائلاً: “بالطبع أنا حزين لأننا سنفتقد للاعب بمثل إمكانيات اسماعيل وأتمنى أن يكون جاهزاً لكأس أفريقيا القادمة، لكنني لا يمكن أن أتكهن بذلك كون إصابته نادرة جداً ومعقدة للاعب بمثل سنه”.

ووجه جمال بلماضي رسالة لحارسه المخضرم رايس وهاب مبولحي الذي خرج من حساباته في آخر معسكرين، فقال: “ليس من السهل الاستغناء عن حارس مثله كونه يحرس مرمى المنتخب منذ سنوات طويلة، أعلم أنه مازال يريد اللعب وهذا من حقه، لكن القرار الأخير يعود للجهاز الفني”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here