بلماضي يُقرر اللجوء لأوراق جديدة تحسباً لمباراة موزامبيق

2
بلماضي يُقرر اللجوء لأوراق جديدة تحسباً لمباراة موزامبيق
بلماضي يُقرر اللجوء لأوراق جديدة تحسباً لمباراة موزامبيق

أفريقيا برس – الجزائر. وصل وفد المنتخب الجزائري، الجمعة، إلى العاصمة مابوتو، من أجل مواجهة منتخب موزامبيق، الأحد، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، حيث كانت رحلة الخضر قد دامت أكثر من 10 ساعات، وانطلقت مباشرة بعد الفوز على الصومال ضمن الجولة الأولى من هذا السباق.

وضمن هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، الجمعة، على معلومات من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تشير إلى أن جمال بلماضي غير راضٍ بتاتاً عن الوجه الذي قدمه لاعبوه أمام منتخب الصومال، الخميس، رغم الفوز بنتيجة 3ـ1.

وتفيد المعلومات نفسها بأن جمال بلماضي قرر إحداث بعض التغييرات وكذلك النهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه أمام موزامبيق، من بينها عودة رامي بن سبعيني إلى محور الدفاع مكان أمين توغاي، وكذلك إشراك الظهير الأيسر ريان آيت نوري، بديلاً للاعب ياسر لعروسي، الذي ظهر بوجه غير مرضٍ أمام الصومال.

وقرر جمال بلماضي كذلك الاستنجاد بأوراق الخبرة في خط الوسط لأجل تجاوز منتخب موزامبيق، على غرار نبيل بن طالب الذي سيحل مكان رامز زروقي، وسفيان فيغولي بديلاً من حسام عوار، رغم أن الأخير كان من بين أحسن اللاعبين في مباراة الخميس الماضي.

وسيستعيد إسلام سليماني مكانته الأساسية في خط الهجوم إلى جانب الشاب محمد الأمين عمورة، وفي وجود القائد رياض محرز، الذي سيتلقى المساندة من قبل الشاب فارس شعيبي، الذي بدوره سيحافظ على مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب جمال بلماضي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here