بن رحمة: أكرد شقيقي ومنتخب الجزائر سيذهب بعيداً في كأس أفريقيا

1
بن رحمة: أكرد شقيقي ومنتخب الجزائر سيذهب بعيداً في كأس أفريقيا
بن رحمة: أكرد شقيقي ومنتخب الجزائر سيذهب بعيداً في كأس أفريقيا

أفريقيا برس – الجزائر. تحدث النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، قائد خط وسط نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، عن توقعاته لمنتخب “محاربي الصحراء” في بطولة كأس أفريقيا القادمة في ساحل العاج، وعلاقته بزميله المغربي نايف أكرد في الفريق.

وقال سعيد بن رحمة، في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، التي نشرت الأحد: “أعتبر نايف أكرد (نجم منتخب المغرب) شقيقي في ويستهام يونايتد، ولا أختلف معه نهائياً، وعلاقتنا قوية للغاية، ولا ندخل الخلافات بيننا أبداً”.

وتابع: “طموحي مع نادي ويستهام يونايتد هو الوصول إلى الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الحالي، من أجل خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم”.

منتخب الجزائر

وعن مهمة منتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة مطلع العام القادم في ساحل العاج، أجاب سعيد بن رحمة: “نمتلك منتخبا كبيرا للغاية، ونحن عبارة عن عائلة، وأعتقد بأننا سنذهب بعيداً في المسابقة القارية”. وأوضح: “نحن في منتخب الجزائر نعلم أن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة، لكننا نشارك فيها من أجل تحقيق اللقب، وهذا هو هدفنا، رغم أننا من الممكن مواجهة فرق كبيرة للغاية، مثل ساحل العاج والسنغال”.

وتابع: “بالنسبة لي. أعتقد أن الجزائر تمتلك منتخباً كبيراً في الوقت الحالي، وعلينا وضع خيار تحقيق الانتصارات، لأننا نريد الذهاب بعيداً في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكما قلت هدفنا هو تحقيق اللقب مرة أخرى”.

وحول علاقة سعيد بن رحمة مع مدربه ديفيد مويس، المدير الفني لنادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، أجاب النجم الجزائري: “بصراحة. علاقتي طبيعية مع المدرب، فقط أتبع ما يقوله لي قبل انطلاق المواجهات، وأريد تحقيق النجاح مع الفريق في الموسم الحالي”.

يذكر أن النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، يُعد أحد العناصر الأساسية في نادي ويستهام يونايتد، وساهم بتحقيق الفريق الإنكليزي لقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، لكنه يطمح في رؤية كتيبة المدرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب “محاربي الصحراء”، تصعد إلى منصة التتويج في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في ساحل العاج، التي تنطلق في الـ13 من شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here