بن طالب مُرشّح لِمُزاملة غزال

14
بن طالب مُرشّح لِمُزاملة غزال
بن طالب مُرشّح لِمُزاملة غزال

افريقيا برسالجزائر. تدرس إدارة نادي بشكتاش رائد ترتيب البطولة التركية، مُقترح انتداب اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب.

جاء ذلك بعد استلامها عرضا من قبل مُمثّلي مصالح نبيل بن طالب، وكما ذكرته تقارير صحفية تركية صادرة، الخميس.

وتنقضي مدّة عقد متوسط الميدان نبيل بن طالب (26 سنة) مع نادي شالكه الألماني، في الـ 30 من جوان المقبل.

ولا يرغب بن طالب في مواصلة المغامرة الكروية الإحترافية مع نادي شالكه، خاصة وأن الفريق تأكّد نزوله إلى القسم الثاني. مثلما لا ترغب إدارة النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب الجزائري.

وفي الطرف المقابل، قد تقبل إدارة نادي بشكتاش بِجلب بن طالب، مُستأنسة بِنجاح صفقة مواطنه رشيد غزال، وتألّقه المُذهل هذا الموسم.

للإشارة، فإن موسم نبيل بن طالب انتهى في مارس الماضي، بعد إصابة تعرّض لها وأجبرته على إجراء عملية جراحية. كما أن قيمة الدولي الجزائر ي السابق في سوق الإنتقالات زهيدة، وتُقدّر بِمبلغ مليونَي (2) أورو فقط. ما يعني إمكانية توفير إدارة نادي بشكتاش لِهذا المبلغ، والإستفادة من خدمات بن طالب، الذي سيتفاوض معها وهو معفى من أيّ التزام، المُرادف لِصفقة انتقال حرّ.

وهكذا قد يُزامل نبيل بن طالب مواطنه المهاجم رشيد غزال في فريق بشكتاش التركي، ويخوضان في الموسم المقبل منافسة رابطة أبطال أوروبا. وطبعا، يتحقّق هذا الأمر بِشرط انتداب بن طالب، وأيضا تمكّن مسؤولي النادي التركي من شراء عقد غزال، الذي ينتمي إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي حتى صيف 2022، ويلعب حاليا مع بشكتاش بِصيغة الإعارة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here