بن عيادة: نقاط الأهلي مهمة وأعمل لإقناع بلماضي

2
بن عيادة: نقاط الأهلي مهمة وأعمل لإقناع بلماضي
بن عيادة: نقاط الأهلي مهمة وأعمل لإقناع بلماضي

أفريقيا برس – الجزائر. يستضيف ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية، يوم الجمعة، لقاءً عربياً منتظراً بين الأهلي المصري ونادي شباب بلوزداد الجزائري، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وشدد لاعب شباب بلوزداد، حسين بن عيادة، الأربعاء، عن أهمية النقاط الثلاث في هذه المباراة، خصوصاً بعد الخسارة في اللقاء الماضي أمام فريق ميدياما الغاني، مؤكداً كذلك عزمه العمل لإقناع المدرب جمال بلماضي بحضور بطولة أمم أفريقيا القادمة مع منتخب “الخضر”.

وقال حسين بن عيادة في تصريحاته: “تعافيت من الإصابة وجاهز لاستعادة مكانتي الأساسية مع شباب بلوزداد ضد الأهلي المصري، سألعب يوم الجمعة في محور الدفاع، وذلك لتعويض زميلي شعيب كداد الذي كما هو معروف سيغيب عن المباراة (بداعي الإصابة)”.

وأضاف المدافع السابق للنجم الساحلي التونسي “نقاط مباراة الأهلي المصري تعني الكثير لنا، خاصة بعد خسارتنا أمام ميدياما الغاني في اللقاء الماضي، سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية والإبقاء على حظوظنا قائمة في المجموعة الرابعة”.

وأضاف حسين بن عيادة قائلاً “نحترم الأهلي ملك هذه المسابقة ولكن في حدود المعقول، وأظن أن اللعب في الإسكندرية أفضل لنا من اللعب في استاد القاهرة الدولي، ولم لا نكرر سيناريو اتحاد العاصمة الذي فاز على نفس الفريق في السوبر الأفريقي في مدينة الطائف السعودية؟”.

وبخصوص إمكانية عودته لمنتخب الجزائر المعني بخوض نهائيات أمم أفريقيا مطلع العام القادم في ساحل العاج، قال “ما زلنا أمام 6 لقاءات قبل إعلان قائمة منتخب الجزائر وسأعمل فيها على تقديم كل شيء لإقناع المدرب جمال بلماضي”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here