بن عيادة: هدفي العودة للخضر وهذه قصتي مع الوداد

5
بن عيادة: هدفي العودة للخضر وهذه قصتي مع الوداد
بن عيادة: هدفي العودة للخضر وهذه قصتي مع الوداد

أفريقيا برس – الجزائر. حسم المدافع الجزائري حسين بن عيادة، مستقبله الاحترافي، بعد أن أمضى قبل أيام عقد انتقاله إلى نادي شباب بلوزداد لموسمين قادماً من الوداد المغربي، وبعد أن تفاوض مع العديد مع الأندية سواء جزائرية أو عربية وكذلك أوروبية.

وتحدّث حسين بن عيادة عن طموحاته مع ناديه الجديد شباب بلوزداد، مشدداً على أهمية العودة للدوري الجزائري من أجل العودة لمنتخب الجزائر، مبرزاً قصة تجربته السابقة مع الوداد المغربي.

وأضاف بن عيادة: “انتقالي إلى نادي شباب بلوزداد يأتي لكونه فريقا كبيرا وهذا يعرفه الجميع، ولديه 4 ألقاب متتالية في الدوري الجزائري، إضافة إلى كونه فريقا سيلعب دوري أبطال أفريقيا، وهذا يعني أنه فريق ذو طموحات، كما فضلت هذا النادي على عروض أخرى وصلتني من المغرب وخارجه”.

وتابع المدافع السابق لنادي النجم الساحلي التونسي “هدفي من العودة كذلك إلى الدوري الجزائري كي أكون قريباً من أعين المدرب جمال بلماضي وأعود للمنتخب الوطني، وأظن أن هذا الوقت المناسب أي قبل أشهر قليلة من انطلاق نهائيات أمم أفريقيا”.

وختم بن عيادة تصريحاته بالقول: “لا يسعني كذلك إلا أن أشكر مسؤولي وجماهير الوداد المغربي على أيامي مع هذا الفريق، صحيح لم أوفق في بعض المباريات وهذا يعود إلى إصابة أثرت كثيراً على مستواي وكنت قد تعرضت لها في المباراة الودية التي شاركت فيها مع منتخب الجزائر ضد غينيا”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here