بن ناصر يترك بصمته الأولى مع ميلان منذ نهاية كابوس الإصابة

2
بن ناصر يترك بصمته الأولى مع ميلان منذ نهاية كابوس الإصابة
بن ناصر يترك بصمته الأولى مع ميلان منذ نهاية كابوس الإصابة

أفريقيا برس – الجزائر. ساهم نجم منتخب الجزائر لكرة القدم إسماعيل بن ناصر في انتصار فريقه نادي ميلان، على ساسولو، السبت، بنتيجة 1ـ0، ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سان سيرو، في مواجهة قوية وصعبة على فريقه الذي تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة.

وكان “المحارب” أساسياً في هذه المواجهة، للمرة الثانية منذ تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة 7 أشهر، وكذلك بعد ساعات قليلة أيضاً من تأكد مشاركته في نهائيات كأس أفريقيا مع منتخب بلاده، حيث اختار المدرب جمال بلماضي الاعتماد عليه ليكون ضمن الكتيبة التي ستشارك في النهائيات الأفريقية في ساحل العاج بداية عام 2024.

وظهر بن ناصر مستعداً لرفع التحدي وتقديم الإضافة إلى الفريق، حيث برز بأدواره الهجومية أساساً وصعوده المستمر، بدل الاكتفاء بالمهام الدفاعية فقط، وقد نجح في مساعدة فريقه، حيث كان صاحب “أسيست” مميزاً مكّن فريقه من فك عقده دفاع ساسولو.

وتقمّص الجزائري دور صانع الألعاب المهاري، عندما مرّر إلى الأميركي كرستيان بوليسيتش كرة مثالية، لينجح في هز شباك حارس ساسولو الذي كان في أفضل حالاته من أجل الدفاع عن عرينه ولكن إبداع الجزائري أنهى صموده ومنح ميلان فرصة إحراز هدف التقدم، الذي سهّل مهمة فريقه الذي كان يواجه موقفاً صعباً خلال معظم فترات اللقاء، ولكن من السهل عليه تحقيق الانتصار على فريق أحرج كثيراً الأندية القوية في الكالتشيو في المواسم الأخيرة.

وهذه أول تمريرة حاسمة في رصيد اللاعب الجزائري، الذي عاد لخوض المباريات منذ فترة قصيرة، ويبدو الآن في وضع مثالي من الناحية البدنية، فرغم أنه لم ينه المباراة ونزل مكانه ياسين عدلي، إلا أنه تحرك بشكل جيد، خاصة أنّه ليس من السهل عليه خوض قرابة 60 دقيقة في مستوى عالٍ في هذه المواجهة القوية بعد فترة توقف طويلة، وبالتالي فإن كلّ المعطيات تؤكد أن كابوس الإصابة دخل التاريخ، وأن بن ناصر سيكون من بين الأسلحة القوية التي ستدعم فرص منتخب الجزائر في التألق خلال نهائيات كأس أفريقيا القادمة، حيث سيحاول مساعدة رفاقه على تعويض الإخفاق الذي رافقهم في نسخة 2022.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here