بن ناصر يفتح قلبه لمحبيه.. هل سيكون جاهزاً لكأس أفريقيا؟

6
بن ناصر يفتح قلبه لمحبيه.. هل سيكون جاهزاً لكأس أفريقيا؟
بن ناصر يفتح قلبه لمحبيه.. هل سيكون جاهزاً لكأس أفريقيا؟

أفريقيا برس – الجزائر. استغل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نهاية موسمه مبكراً بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مع فريقه ميلان أمام خصمه الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتقرب أكثر من محبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وفتح إسماعيل بن ناصر، السبت، الباب أمام متابعيه لطرح أسئلة ليجيب عنها.

وحول إمكانية جاهزيته لخوض نهائيات أمم أفريقيا 2023 في ساحل العاج مطلع العام المقبل، قال بن ناصر: “اشتقت كثيراً للملاعب، وسأعمل كل ما بوسعي لأكون حاضراً في كأس أفريقيا المقبلة، أنا متفائل”.

وعن أسوأ ذكرى له في مشواره الكروي، اختار إسماعيل بن ناصر “مباراة الكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر”، مشيراً إلى أن هدفه في دوري أبطال أوروبا هو “أجمل لحظاته الكروية، إلى جانب تتويجه بلقب أمم أفريقيا 2019 في مصر والتتويج بلقب الدوري الإيطالي”.

واعتبر إسماعيل بن ناصر النجم “الإسباني، أندريس إنييستا أكثر لاعب يلهمه، فيما اعتبر أن النجم الألماني مسعود أوزيل من أمهر اللاعبين الذين جاورهم، بعد أن لعبا معاً في أرسنال الإنكليزي، بينما أكد أنه تمنى اللعب مع النجمين الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو.

واختار إسماعيل بن ناصر تشكيلته المثالية المكونة من خمسة لاعبين لعب معهم، حيث جاءت كالآتي: “مايك مينيان، رامي بن سبعيني، ألكسيس سانشيز، رياض محرز وياسين ابراهيمي”.

وبخصوص مواطنه فارس شعيبي، أكد بن ناصر أن “مستقبلاً كبيراً على الساحة الكروية ينتظر لاعب تولوز الفرنسي، كما اعتبر المدافع السنغالي والحالي لنادي تشلسي الإنكليزي، كاليدو كوليبالي، من أقوى اللاعبين الذين واجههم في مسيرته الكروية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here