بوعناني على موعد مع دخول التاريخ في أول ظهور له مع الجزائر

10
بوعناني على موعد مع دخول التاريخ في أول ظهور له مع الجزائر
بوعناني على موعد مع دخول التاريخ في أول ظهور له مع الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. تترقب الجماهير الجزائرية بشغف كبير مباراتي الخضر أمام النيجر اليوم الخميس وكذلك يوم 27 مارس/ آذار الجاري، كونهما ستسمحان بالوقوف على مستوى العناصر الجديدة التي قرر المدرب جمال بلماضي الاعتماد عليها.

ومن بين هؤلاء اللاعبين موهبة نيس الفرنسي، بدر الدين بوعناني، الذي يُقال الكثير عن إمكانياته الكبيرة، وتوقع الخبراء أن يكون أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الجزائرية مستقبلاً، عطفاً على الذي أبانه مع فريقه وكذلك الفئات السنية لمنتخب “الديوك”.

وسيكون بدر الدين بوعناني أمام فرصة دخول تاريخ المنتخب الجزائري في حالة قرر المدرب جمال بلماضي الاعتماد عليه ولو لثوان قليلة في اللقاءين، حيث سيصبح أصغر لاعب يشارك مع الخضر ضمن اللقاءات الرسمية، متجاوزاً بذلك زميله الحالي، إسماعيل بن ناصر.

ويبلغ بدر الدين من العمر حالياً 18 عاماً و3 أشهر، في حين أن لاعب ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، شارك مع الخضر لأول مرة عندما كان يبلغ 18 عاماً و9 أشهر، وحدث هذا عام 2016 أمام منتخب لوسوتو، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2017، وكان يقود الخضر حينها الصربي، ميلوفان راييفاتس.

وإلى جانب بدر الدين بوعناني، دعّم منتخب الجزائر صفوفه بلاعبين شباب آخرين، على غرار جوان حجام ظهير أيسر نانت الفرنسي (19 عاماً)، فارس شايبي مهاجم تولوز الفرنسي (20 عاماً) وريان آيت نوري ظهير أيسر وولفرهامبتون الإنكليزي (21 عاماً)، أما أكبرهم فهو الظهير الأيمن لفريق باستيا الفرنسي، كيفن قيتون (26 عاماً)، يذكر أن حسام عوار (24 عاماً) نجم ليون الفرنسي، وهو لاعب جديد آخر لكنه غائب عن هذا المعسكر لنقص في الجهوزية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here