بونجاح يُحرز لقب البطولة القطرية

16
بونجاح يُحرز لقب البطولة القطرية
بونجاح يُحرز لقب البطولة القطرية

افريقيا برسالجزائر. قدّم اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح خدمات جليلة، أثمرت بِإحراز فريقه السد لقب البطولة القطرية مساء الأحد.

وفاز فريق السد بِنتيجة (3-0) على المضيف نادي أم صلال، لِحساب الجولة الـ 18 من عمر البطولة القطرية.

وبات فريق السد بعد هذا الإنتصار، يجمع 50 نقطة في الرّيادة. مُتقدّما عن الوصيف نادي الدحيل بِفارق 13 نقطة، قبل 4 جولات عن إسدال ستار المنافسة. وهو ما منح فريق السد “آليا” لقب البطولة القطرية، عِلما أن الدوري يضمّ 12 فريقا. بينما يشغل نادي أم صلال الرّتبة الـ 10 بِرصيد 15 نقطة.

وسجّل المهاجم بونجاح الهدف الأوّل لِفريقه السد في مرمى نادي أم صلال، عند الدقيقة الـ 34. وساهم في صناعة الهدف الثاني ولو بِطريقة غير مباشرة. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

ورفع بونجاح غلّته إلى 20 هدفا بِزيّ فريق السد، في البطولة القطرية للموسم الحالي. مُعزّزا صدارته للائحة الهدّافين، حيث يتقدّم بِفارق 7 أهداف عن الوصيف مواطنه يوسف بلايلي صانع ألعاب نادي قطر الرياضي.

وفي الحصيلة العامّة، سجّل بونجاح ما يُقارب ثُلث حصيلة فريق السد من الأهداف، ذلك أن النادي القطري يحوز في رصيده 69 هدفا. وهو ما يُبيّن الدور الكبير لِقنّاص “محاربي الصحراء” في إحراز لقب البطولة.

وأضاف بونجاح لقب البطولة القطرية الثاني إلى رصيده، بعد تتويج موسم 2018-2019 مع نادي السد.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، بغداد بونجاح يحتفل بِالهدف الذي سجّله ضد نادي أم صلال، مع زملائه من فريق السد.

وفي مباراة أخرى، ساهم اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي في فوز عريض بِنتيجة (3-1)، لِفريقه الريان على الضيف نادي أهلي الدوحة.

وسجّل القائد ومتوسط الميدان براهيمي هدفه لِمصلحة فريق الريان، من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (90+4). كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

ورفع ياسين براهيمي رصيده إلى 5 أهداف بِزيّ فريق الريان، في بطولة قطر نسخة 2020-2021.

وبات فريق الريان يجمع 31 نقطة في المركز الـ 3، ويشغل نادي أهلي الدوحة الرّتبة الـ 7 بِرصيد 27 نقطة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here