بين غزال ومحيوص.. إبداع جزائري في الملاعب الأوروبية

6
بين غزال ومحيوص.. إبداع جزائري في الملاعب الأوروبية
بين غزال ومحيوص.. إبداع جزائري في الملاعب الأوروبية

أفريقيا برس – الجزائر. تألق نجوم منتخب الجزائر في المواجهات التي خاضوها مع أنديتهم، الأحد، في الدوريات الأوروبية، بعدما خطفوا الأضواء وبقوة، عبر تسجيلهم الأهداف الحاسمة، أو قيامهم بإعطاء التمريرات، التي أنقذت فرقهم من الهزيمة.

البداية مع النجم الجزائري رشيد غزال، الذي ساهم بإنقاذ ناديه بشكتاش من الخسارة أمام ضيفه قيصري سبور، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما قدم تمريرة حاسمة للغاية إلى زميله فينسيت أبو بكر في المباراة التي انتهت بفوزهم (2-1).

وتمكن رشيد غزال من صناعة الهدف الأول لنادي بشكتاش في المباراة (أول مرة يساهم بهدف منذ شهر إبريل/نيسان الماضي، بسبب إصابته وغيابه عن الملاعب)، بعدما نفذ ركنية بشكل متقن، ما جعل زميله فينسيت أبو بكر يسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 56.

أما في الدوري البلجيكي لكرة القدم، فواصل النجم الجزائري محمد الأمين عمورة تألقه، بعد أن سجل للمباراة الثانية تواليا لناديه سانت غيلواز أمام سيركل بروج، وقد جاء هدفه في الدقيقة 16، بعد أن تلقى تمريرة مميزة من زميله العاجي أماني لازاري.

كما ساهم لاعب جزائري آخر، وهو المهاجم أيمن محيوص في فوز ناديه يافردون السويسري على بازل السويري بنتيجة 3-1، حيث جاء هدفه في الدقيقة 80، بكرة رأسية مميزة، مستغلا العرضية المميزة لزميله ماورو رودريغيز.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here