سليماني يبدأ تدريباته مع بلعمري

10
بِالفيديو: سليماني يبدأ تدريباته مع بلعمري
بِالفيديو: سليماني يبدأ تدريباته مع بلعمري

افريقيا برسالجزائر. أجرى اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مساء الخميس، أوّل حصّة تدريبية له مع فريقه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي. وكان المهاجم إسلام سليماني (32 سنة) قد انتقل إلى فريق أولمبيك ليون الفرنسي مساء الأربعاء، بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2022.

وظهر سليماني في الحصّة التدريبية رفقة مواطنه وزميله المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري. كما تُبرزه صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، وأيضا الصورة المُرفقة.

ويستعدّ فريق أولمبيك ليون لِمواجهة الضيف نادي ماتز مساء الأحد المقبل، لِحساب الجولة الـ 20 من عمر البطولة الفرنسية. في مباراة ستكون جزائرية إلى حدّ ما، بِسبب وجود 4 لاعبين دوليين: بلعمري وسليماني في فريق ليون، وحارس المرمى ألكسندر أوكيجة رفقة متوسط الميدان سفيان بولحية في نادي ماتز. ويتصدّر أولمبيك فريق ليون لائحة الترتيب بِرصيد 40 نقطة، ويشغل نادي ماتز المركز الـ 12 بِمجموع 25 نقطة.

هذا وسيرتدي إسلام سليماني القميص رقم “20” لِفريق أولمبيك ليون، وهو نفس رقم قميصه في موناكو الفرنسي. بعد أن حمل رقم “9” في شباب بلوزداد وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، ورقم “19” في ليستر سيتي الإنجليزي، و رقم “31” في فنربخشة التركي، ورقم “13” في نيوكاسل الإنجليزي والمنتخب الوطني الجزائري. بينما يرتدي زميله جمال بلعمري القميص رقم “3” للأولمبيك الليوني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here