جدل في إنجلترا حول اللّقب العالمي لـ “محرز”

5
جدل في إنجلترا حول اللّقب العالمي لـ “محرز”
جدل في إنجلترا حول اللّقب العالمي لـ “محرز”

افريقيا برسالجزائر. اشتعل الجدل في القناة الإذاعية البريطانية “تالك سبورت”، وذلك في أحدث برنامج خُصّص لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا والنجم الجزائري رياض محرز.

ورشّح الإعلامي البريطاني أدريان دورام رياض محرز لِنيل لقب أفضل لاعب في العالم لِعام 2021، رافضا ما تطرّق إليه زميله داين غوغ من أن لاعبين آخرين في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مثل فيل فودن وكيفين دو بروين وروبن دياز، يستحقون هذه الجائزة.

وقدّم الجناح رياض محرز عروضا فنية خرافية هذا الموسم، على غرار أدائه الباهر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وإهدائه لِفريق مانشستر سيتي بطاقة تنشيط نهائي رابطة أبطال أوروبا.

فضلا عن ذلك، سجّل محرز 14 هدفا وقدّم 6 تمريرات حاسمة لِفريقه “الأزرق السّماوي”، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم.

وفي سياق ذي صلة، أدرج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخميس، رياض محرز ضمن قائمة التشكيل المثالي للأسبوع الحالي، المُرادف للدور نصف النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وتألّق محرز في هذه المحطّة المُتقدّمة من عمر المنافسة القارية للأندية، بِتسجيل ثلاثية لِمصلحة مانشستر سيتي في مرمى “البي آس جي”.

على صعيد آخر، أنعش رياض محرز وزميله السابق نغولو كانتي خزينة ناديَي لوهافر وكون الفرنسيَين. كما ذكرته أحدث تقارير صحف بريطانيا.

وستدفع إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى نظيرتَيها من فريقَي لوهافر وكون الفرنسيَين، مبلغ 6 ملايين جنيه إسترليني (نحو 7 ملايين أورو). بِسبب تأهّل محرز وكانتي لِنهائي رابطة أبطال أوروبا للموسم الحالي، مع مانشستر سيتي وتشيلسي على التوالي.

وكانت إدارة نادي ليستر سيتي قد جلبت الجناح محرز ومتوسط الميدان كونتي في عامَي 2014 و2015، وحينها اشترطا مسؤولو فريقَي لوهافر وكون هذا المبلغ، وأدرجاه ضمن بنود العقد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here