جديد الوضعية الصحّية لِبن ناصر وغلام

9
جديد الوضعية الصحّية لِبن ناصر وغلام
جديد الوضعية الصحّية لِبن ناصر وغلام

افريقيا برسالجزائر. يُمكن للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أن يعود إلى المنافسات الرّسمية مساء الخميس المقبل، والمشاركة في مباراة فريقه ميلان آسي والضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتُجرى هذه المباراة لِحساب إياب ثمن نهائي منافسة الدوري الأوروبي، بعد انتهاء مواجهة الذهاب في إنجلترا بِنتيجة التعادل (1-1).

وتماثل بن ناصر للشفاء من إصابته في الفخذ اليمنى، التي غيّبته عن الميادين منذ منتصف شهر فيفري الماضي. وبات على أتمّ الإستعداد لِخوض المنافسات الرّسمية.

لكن مشاركة متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا أو بديلا في مباراة مانشستر يونايتد، تبقى قرارا بِيد مدربه ستيفانو بيولي.

في سياق آخر، سمح طبيب عيادة “فيلا ستيوارت” بِالعاصمة الإيطالية روما، للاعب الدولي الدولي الجزائري السابق فوزي غلام بِالعودة إلى بيته. كما ذكرته الصحيفة المحلية “كورييري ديلو سبورت”، الأحد.

وسيُكمل فوزي غلام العلاج في بيته، ولن يعود إلى المنافسات الرّسمية إلّا بعد فترة تتراوح ما بين 5 إلى 6 أشهر من الآن.

وكان مدافع فريق نابولي الإيطالي قبل ذلك قد أجرى عملية جراحية ناجحة، استهدفت ترميم الجزء الصليبي الأمامي للرّكبة اليسرى.

وسقط فوزي غلام في مطبّ الإصابة مساء الـ 7 من مارس الحالي، وبعد 22 دقيقة فقط عن انطلاق مباراة فريقه نابولي والضيف نادي بولونيا، لِحساب منافسة البطولة الإيطالية. واضطرّ بعدها إلى مغادرة أرضية الميدان.

ويُواجه الميلان ضيفه نادي نابولي مساء الأحد، لِحساب الجولة الـ 27 من عمر البطولة الإيطالية. في مباراة يغيب عنها إسماعيل بن ناصر وفوزي غلام.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here