حداد يوجه رسالة لبلماضي في رابطة الأبطال

19
حداد يوجه رسالة لبلماضي في رابطة الأبطال
حداد يوجه رسالة لبلماضي في رابطة الأبطال

افريقيا برسالجزائر. خطف مدافع مولودية الجزائر معاذ حداد، الأضواء في المواجهات الثلاث الأخيرة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، موجها بذلك رسالة إلى مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، عشية انطلاق تربص “الخضر” تحسبا لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2022 المقررة بالكاميرون.

ونال حداد أعلى تنقيط بين لاعبي فريقه في الجولة الثالثة من دور المجموعات، أمام نادي تونجيت السنغالي (7.1 من 10)، كما تواجد سابقا اللاعب السابق لشبيبة سكيكدة في التشكيلة المثالية الإفريقية خلال الجولتين الأولى والثانية، بعد أدائه الرابع بالقاهرة أمام الزمالك المصري ثم أمام الترجي التونسي بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وكان مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي قد تحدث سابقا عن لاعب مولودية الجزائر، وأشار إلى أنه محل متابعة من طرفه، بعد التقرير الايجابي الذي وصله من مدرب منتخب المحليين مجيد بوقرة الذي عاين اللاعب في العديد من المباريات هذا الموسم.

وقال بلماضي بشأن حداد: “هناك العديد من اللاعبين الذين نتابعهم في البطولة المحلية، من بينهم مدافع مولودية الجزائر حداد ومهاجم وفاق سطيف عمورة بالإضافة إلى شبان آخرين..يجب أن نرى ماذا سيقدمه هؤلاء اللاعبين في المستقبل”، وتابع: “في وقت يعتقد البعض بأنهما يستحقان مكان مع المنتخب الأول، أعتقد بأنه يجب تفادي وضع الضغوطات عليهما يجب تركهما يتطوران ويأخذان الثقة اللازمة.. سنتابعهما وهناك شيء مؤكد وهو أننا لن نتسرع، خوض بـ3 أو 4 مباريات في البطولة لا يكفي والحكم على قدرات اللاعبين المحليين سيكون في المنافسة القارية”.

وبتألقه اللافت للأنظار أمام عمالقة “القارة السمراء” في صورة الزمالك المصري منشط نهائي كأس رابطة الأبطال الموسم الماضي، والترجي التونسي صاحب لقبي الموسمين ما قبل الماضي، كما وقف الند للند أمام لاعبي تونجيت السنغالي الذين يفوقونه في البنية المورفلوجية، يكون حداد قد كسب نقاطا إضافية لصالحه، تقربه من كسب ثقة المدرب بلماضي قبل مواجهتي زامبيا وبوتسوانا.

وفضلا عن أدائه الباهر، فإن رغبة بلماضي في تدعيم تشكيلة المنتخب الوطني بأسماء شابة يصب في صالح حداد صاحب الـ23 ربيعا، لطرق أبواب المنتخب الوطني، كون تشكيلة بلماضي لا تضم سوى 3 لاعبين في محور الدفاع ممن أثبتوا وجودهم وأحقيتهم في تقمص ألوان المنتخب ويتعلق الأمر بكل من جمال بلعمري وعيسى ماندي ومهدي تاهرات، غير أنهم جميعا متقدمون في السن، ما يجعل بلماضي في حاجة إلى ضم لاعب شاب للتدعيم خلال الفترة المقبلة، وهو الذي سبق له وأن وجه الدعوة لكل من مديوب لاعب تانديلا البرتغالي وأيضا عبد القادر بدران مدافع الترجي التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن نجح حداد نجح في تمثيل “الخضر” خلال الأعمار السنية المختلفة، ويمتاز بقوته البدنية الكبيرة.

ن.ب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here