حظوظي في عضوية الفيفا قائمة.. وستكون للجزائر كلمتها بالكاف

13
حظوظي في عضوية الفيفا قائمة.. وستكون للجزائر كلمتها بالكاف
حظوظي في عضوية الفيفا قائمة.. وستكون للجزائر كلمتها بالكاف

افريقيا برسالجزائر. أكد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن حظوظه في الحصول على عضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للعبة “فيفا” لا زالت قائمة. وأشار في الوقت ذاته إلى أن توقف حملته الانتخابية قد يؤثر عليه.

وتوقفت حملة زطشي للحصول على مقعد بالفيفا، بعد رفض ملف ترشحه الشهر الماضي، قبل أن يطعن ضد القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولية. ويتنافس زطشي، مع المصري هاني أبو ريدة، والمغربي فوزي لقجع، وجوستافو ندونج من غينيا الاستوائية على مقعدين في المكتب التنفيذي للفيفا.

وقال زطشي في تصريحات صحفية قبل مغادرته الجزائر لحضور الجمعية العامة للكاف المقررة الجمعة: “أؤكد أن حظوظي في الحصول على مقعد بالمكتب التنفيذي للفيفا لا زالت قائمة، بالرغم من توقف حملتي الانتخابية”. وأضاف: “أعتقد أن قبول ملف طعني من قبل المحكمة الرياضية كان أفضل رد على الذين شككوا في شخصي”. وتابع: “سننافس بكل ما أوتينا من قوة، والأهم أن تكون للجزائر كلمة في الاتحاد الأفريقي مستقبلا، وهذا أمر أكيد بعد تزكية موتسيبي للرئاسة”. تجدر الإشارة، إلى أن رئيس الاتحاد الجزائري، كان من بين الأوائل الذين أكدوا دعمهم للمرشح الجنوب افريقي، لرئاسة الكاف، باتريس موتسيبي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here