حمدي الأمين: الرقم في الحقيقة لم يصل إلى الطموح

7
حمدي الأمين: الرقم في الحقيقة لم يصل إلى الطموح
حمدي الأمين: الرقم في الحقيقة لم يصل إلى الطموح

أفريقيا برس – الجزائر. شهد اليوم الأول من بطولة الألعاب العربية الجارية وقائعها بالجزائر خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 15 يوليو/ تموز، تألق العديد من الرياضيين العرب، على غرار القطري حمدي الأمين، الذي فاز بفضية الوثب العالي.

وتحدث البطل القطري حمدي الأمين، عن انطلاقته في هذه الدورة، حيث بدأ بسرد التحضيرات التي قام بها تحسباً لهذا الظهور، قائلاً: “التحضيرات بدأت بالنسبة إليّ منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول، ثم شاركنا في بعض الفعاليات الرياضية، وأظن أن هذه هي فترة الحصاد في البطولة العربية”.

ورغم فوزه بالميدالية الفضية خلال اليوم الأول من ألعاب القوى التي انطلقت الأربعاء، إلا أن حمدي الأمين لم يكن راضياً عن الرقم الذي حققه، بقوله: “صحيح حققت المركز الثاني، لكن الرقم في الحقيقة لم يصل إلى الطموح، وأتمنى أن يكون القادم أفضل”.

وتحدث عن أجواء البطولة العربية في الجزائر، حيث أردف: “الدورة جميلة جداً، خصوصاً مع وجود الأشقاء العرب هنا، نحن نستمتع بالأجواء الرائعة، وعشنا استقبالاً مميزا بالورود والزي الشعبي الجزائري، ونشكرهم كثيراً على هذا التنظيم”.

وختم حمدي الأمين تصريحاته بقوله: “دون شك، من الجيد أن نتعرف إلى الثقافات والشعوب العربية الأخرى، كما هو الحال بين الرياضيين، حيث سيسمح لنا ذلك بتبادل الخبرات، وهذه طبيعة الحياة”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here