ديلور يخرج عن صمته ويُنهي الجدل.. هل يعود لمنتخب الجزائر؟

9
ديلور يخرج عن صمته ويُنهي الجدل.. هل يعود لمنتخب الجزائر؟
ديلور يخرج عن صمته ويُنهي الجدل.. هل يعود لمنتخب الجزائر؟

أفريقيا برس – الجزائر. خرج مهاجم نيس الفرنسي أندي ديلور عن صمته وأكد رغبته في العودة للمنتخب الجزائري مع بداية المعسكر المقبل، وهذا بعد غياب لأشهر بسبب تقدمه بطلب إعفائه من اللعب مع الخضر لعام كامل بسبب حجم المنافسة في فريقه، وهو ما أغضب المدرب جمال بلماضي.

ووفقاً لصحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، الجمعة، فقد أكد أندي ديلور في حوار مطول مع الصحيفة ذاتها، سينشر السبت، أنّه تحدّث مع المدرب جمال بلماضي، وجرى طي الخلاف بينهما في الفترة السابقة.

ووفقاً للصحيفة نفسها، فإن ديلور أكد في حواره أنه جاهز لقبول الدعوة إن كان المدرب جمال بلماضي قد قرر ذلك، وبناء عليه سيكون اللاعب على موعد مع الظهور مجدداً بقميص الخضر في معسكر سبتمبر/ أيلول المقبل، الذي تتخلله مباراتان ضد النيجر برسم تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وكان المدرب جمال بلماضي قد أكد في مؤتمر صحافي عقده في شهر يونيو/ حزيران الماضي، أن باب المنتخب الجزائري أصبح مفتوحاً أمام أندي ديلور، مشيراً إلى أنه تحدث مع اللاعب الذي بدوره سيفتح قلبه لوسائل الإعلام ويكشف عما دار بينه وبين المدرب الجزائري في الفترة السابقة.

وخطف أندي ديلور الأضواء خلال الموسم الماضي بتسجيله 18 هدفاً في الدوري الفرنسي لكرة القدم مع فريقه نيس، وهو ما زاد الضغوطات على المدرب الجزائري لأجل إعادة اللاعب وتغليب المصلحة العامة للخضر، الذي يبقى بحاجة للاعب بمثل إمكانات المهاجم السابق لنادي مونبولييه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here